بعد 5 أيام.. انتسال جثة غريق البحر بالكيلو 65 غرب الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد 5 أيام.. انتسال جثة غريق البحر بالكيلو 65 غرب الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 2:15 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 2:15 م

تمكن فريق الإنقاذ النهري، بالتعاون مع غواصين الخير، اليوم الخميس، من انتشال جثة شاب يدعى "أ.ن.م.ال"، 23 عامًا، بعد أن تلقفته أمواج البحر بشاطئ قرية البلاح، الواقعة أمام الكيلو 65 بالساحل الشمالي غرب الإسكندرية، وذلك بعد 5 أيام من البحث المتتالي.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من إدارة شرطة الحماية المدنية، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي؛ بوقوع حالة غرق لشباب في العقد الثالث من العمر، وذلك أثناء السباحة في قرية البلاح بالساحل الشمالي.

وبانتقال فريق الإنقاذ النهري، رفقة سيارة إسعاف، وغواصين الخير إلى موقع البلاغ تبين صحته، وأن حالة الغرق لشاب من محافظة الإسكندرية، وكان في نزهة عيد الفطر المبارك، وتلقفته أمواج البحر إلى داخله، حيث لم يستطع مجابهتها بسبب نشاط الرياح.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير في الإسكندرية: إنه قد جرى الدفع بـ11 غواصًا في اليوم الأول من الساحل والعجمي، و7 غواصين في اليوم الثاني، وتتالى البحث حتى اليوم الخامس.

وأضاف المالحي أن الجثمان عثر عليه طافيًا على سطح مياه البحر بعد نحو 5 كيلو مترات من موقع الغرق، وأن أعمال البحث بدأت الأحد الماضي، وجرى إخطار حرس الحدود، والقرى المجاورة، تحسبًا لظهور الجثمان على سطح المياه.

ووفقا لمصدر أمني، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك