فيديو.. متحدث الحكومة: 21 ألف مواطن حمّلوا تطبيق رادار الأسعار حتى الآن - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 12:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. متحدث الحكومة: 21 ألف مواطن حمّلوا تطبيق رادار الأسعار حتى الآن

أحمد علاء
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 11:44 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 11:44 م

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن تطبيق رادار الأسعار بدأ العمل به بالفعل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر» الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الخميس، أن 21 ألف مواطن حمّلوا تطبيق رادار الأسعار حتى الآن.

وأوضح أنّ التطبيق به مزايا أنه يتيح للمستخدم تحديد الموقع والمتجر وإرفاق صورة للسعر والإبلاغ عن أية مخالفات.

وأشار الحمصاني، إلى أن المواطن تقع عليه مسئولية في الرقابة على الأسعار.

 

\

وفي وقت سابق من اليوم، ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة الأسبوعي، في مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

وأكد مدبولي الحرص الشديد على متابعة حركة الأسواق وتوافر السلع للمواطنين، في ضوء القرارات والإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخرا مع الجهات المعنية لخفض الأسعار واستدامة توافر السلع في الأسواق المحلية، لافتا إلى أنه سبق تشكيل لجنة تضم عدداً من الوزراء ومسئولي الجهات المعنية لإدارة هذا الملف، كما أنه تم تشكيل مجموعة عمل مصغرة في كل محافظة، برئاسة المحافظ؛ لمتابعة توافر السلع في الأسواق.

وشدد على اهتمامه بعقد اجتماع أسبوعي؛ بهدف المتابعة الدورية لحركة الأسواق وأسعار السلع، ورصد لما يحدث من انخفاض في أسعارها خلال الفترة الماضية، اتساقاً مع ما اتخذته الحكومة مؤخراً من خطوات وإجراءات بالتعاون مع القطاع المصرفي لتوفير العملة الأجنبية، بما يسهم في زيادة حجم المفرج عنه من سلع وبضائع خلال هذه الفترة، مؤكداً أن الحكومة تتابع وترصد موقف انخفاض الأسعار؛ تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية فى هذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك