ڤولڤو تلاحق فيراري وپورشه في تطوير أجيالها القادمة - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ڤولڤو تلاحق فيراري وپورشه في تطوير أجيالها القادمة


نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 10:06 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 10:06 م
- ڤولڤو تستخدم نظام Vi-Grade لمحاكاة
أصبحت ڤولڤو الشركة الأولى في القطاع الفاخر التي تضع يدها على جهاز محاكاة Vi-Grade للشاسيه وهو نفس الجهاز الذي تعتمد عليه كل من فيراري وپورشه في تطوير سياراتها، وستعتمد ڤولڤو على جهاز المحاكاة في إنتاج أجيالها القادمة.

ويوفر الجهاز بيئة متنوعة لاختبار الشاسيه من ضمنها حلبة السباق الألمانية الأسطورية Nurburgring إلى جانب حلبات من موقع اختبارات ڤولڤو السري في السويد، ويسمح الجهاز لڤولڤو أن تقوم باختبارات على الشاسيه في مراحل مبكرة للغاية والعمل على تطوير التوازن واستقرار السيارة على السرعات المرتقعة إلى جانب العمل على إعدادات أنماط القيادة المختلفة، وهذا من شأنه أن سمح للشركة بتطوير سيارات أكثر تتفاعل مع السائق بشكل أفضل وتكون ممتعة أكثر في القيادة.

ويقول نائب رئيس الشركة للأبحاث والتطوير الدكتور بيتر ميرتينز أن الشركة تستثمر بشكل موسع في موظفيها وتقنيات التصنيع، وأيضا المنشآت من أجل إعادة تعريف خبرة القيادة، وأضاف أن هدف الشركة هو توفير التحكم التام والسهولة بعجلة القيادة ويمكن من خلال استخدام جهاز المحاكاة أن يتم اختبار الإعدادات بسرعة بخبرة السائقين المحترفين والكمبيوتر المساعد في آن واحد.

ويعني ابتياع الجهاز الجديد أن مهندسي ڤولڤو الآن سيكون لديهم قدر أكبر من الحرية في الإبداع عند تصميم النماذج الاختبارية إلى جانب تطوير سيارات ذات كفاءة أكبر في وقت أقصر.

ويعلق ستيڤن كارلسون المدير بقطاع ديناميكيات السيارة في المجموعة قائلا: «جمال جهاز المحاكاة الجديد يكمن في أنه يوفر لنا الفرصة للحصول على خبرة الحسابات المختلفة وتقييمها اعتمادا على سائقي اختبار حقيقيين، بدلا من النظر إلى بيانات وأرقام داخل غرف الاجتماعات المغلقة».

ويضيف: «إن ذلك هو دليل جديد على التزامنا نحو عمليات التطوير التي تعتمد على الإنسان وحجر أساس في تطوير خبرة قيادة تدور بالفعل حولك»


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك