رئيس جامعة حلوان يتفقد العملية التعليمية بكليتى الفنون الجميلة والتربية الفنية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 11:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


رئيس جامعة حلوان يتفقد العملية التعليمية بكليتى الفنون الجميلة والتربية الفنية

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان
عمر فارس
نشر في: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 8:41 م | آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 11:00 م

تفقد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة بكليتي الفنون الجميلة وكلية التربية الفنية بالزمالك، وذلك في إطار سلسلة من الجولات على كليات جامعة حلوان الداخلية بالحرم الجامعي والخارجية لمتابعة انتظام الدراسة والعملية التعليمية.

رافقه في الجولة الدكتور السيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة والدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية.

وخلال لقائه بالطلاب في كليتي الفنون الجميلة والتربية الفنية، أكد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة أن مكتبه مفتوح لأي طالب من طلاب الجامعة في حال وجود أي شكوى تخص العملية التعليمية، داعيا الطلاب إلى التفاعل الإيجابي المثمر والبناء داخل الجامعة واللجوء لإدارة الجامعة أو لإدارة الكلية في حال وجود أي صعوبات أو مطالب لديهم مضيفاً أن الجامعة ستعمل على حلها.

وقال إن جولته تأتى انطلاقا من حرصه الدائم على التواصل المباشر مع الطلاب للتعرف على ما قد يعترضهم من صعوبات أو متطلبات قد يحتاجون إليها، والاطمئنان على سير العملية التعليمية وانتظامها مع بداية العام الجامعي الجديد.

وأشاد رئيس الجامعة بما شهدته الجامعة من انتظام لسير العملية التعليمية منذ اليوم الأول وحيث تواجد أعضاء هيئة التدريس داخل القاعات الدراسية وارتفعت نسبة الحضور بين الطلاب، داعيا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس إلى مواصلة الانتظام في الحضور والالتزام بالإجراءات الإحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك