الزمالك يبحث عن بطاقة التأهل لدور المجموعات علي حساب اتحاد طنجة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في اياب دور الـ 32 «الثاني» للكونفيدرالية

الزمالك يبحث عن بطاقة التأهل لدور المجموعات علي حساب اتحاد طنجة

حسين شعبان
نشر في: السبت 19 يناير 2019 - 10:20 ص | آخر تحديث: السبت 19 يناير 2019 - 10:20 ص
عودة اوباما وفتحي للتشكيلة الاساسية .. والفريق المغربي يسعي للمفاجآة
يلتقي الزمالك في السابعة مساء اليوم ، علي ستاد الجيش ببرج العرب ، مع اتحاد طنجة المغربي ، في اياب دور ال32 لملحق الكونفيدرالية ، في لقاء يسعي من خلاله الفريق الابيض مواصلة مسيرته الناجحة وبلوغ دور المجموعات للبطولة الافريقية ، بعد انتهي لقاء الذهاب بالتعادل السلبي ، ويقود المباراة تحكميا ، طاقم من جنوب إفريقيا بقيادة فيكتور ميجيل جوميز، ويعونه زاخيلي سويلا ، وأثينكوسي ندونجيني.

يدخل الزمالك ، المباراة وشعاره الفوز بأي نتيجة لبلوغ الدور الثاني في الكونفيدرالية ، معتمدا علي كتيبة من اللاعبين ، لعل ابرزهم الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي ومعهما محمود كهربا ويوسف اوباما ، ويقود الفريق المخضرم المدرب السويسري كريستان جروس ، الذي استقر على إجراء العديد من التعديلات فى التشكيل ، بعودة يوسف أوباما للتشكيل الأساسى بعدما شارك فى جزء من لقاء الذهاب بديلاً فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى، بجانب عودة مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق للتشكيلة الأساسية .

كان اللاعبون ، قد خاضوا ، مرانا قويا مساء امس ، حرص خلاله الجميع علي التسابق ، لنيل ثقة الجهاز الفني ، املا في المشاركة اساسيا في اللقاء الصعب ، كما حرص كريستيان جروس، لمعالجة الأخطاء والسلبيات التى ظهرت فى أداء الفريق فى مباراته الأخيرة أمام اتحاد طنجة ، خاصة في خط الهجوم، وشدد جروس على أن ضيق الوقت وضغط مباريات الفريق بين البطولة الأفريقية والدورى يمثلان أزمة، مؤكداً أنه سيكثف من الجهد والتدريب الخاص بالمهاجمين لإيجاد حل لأزمة الهجوم.

ورفض المدير الفنى الحديث عن تدعيم الفريق بأى مهاجمين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، مؤكداً أنه لا صوت يعلو لديه فوق صوت مباراة طنجة، ومن بعدها مواجهة بيراميدز فى الدورى. وأوضح أن اللوائح الخاصة بالبطولة الأفريقية حرمته من الاستعانة بخالد بوطيب أمام طنجة فى الذهاب والعودة، لكنه واثق من أنه سيكون صفقة رائعة وإضافة قوية للهجوم.

كما قرر مجلس الإدارة السماح لجماهير الفريق بحضور المباراة ، لمؤازرة الفريق لحسم بطاقة التأهل لدور المجموعات، كما كثف المجلس جهوده واتصالاته مع الجهات الأمنية لزيادة عدد الجمهور، خصوصاً أن الفريق يشارك فى البطولة الأفريقية ممثلاً عن مصر.

ومن المنتظر ان يمثل الزمالك خلال اللقاء ، محمود جنش في حراسة المرمي ، وامامه الرباعي الدفاعي ، محمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم امام وعبد الله جمعة وفي الوسط ، طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف اوباما ومحمود كهربا ومصطفي فتحي ، وفي الهجوم عمر السعيد .

في المقابل ، رفض الجهاز الفني لفريق اتحاد طنجة المغربي ، الاستسلام لنتيجة مباراة الذهاب ، واكدوا قدرتهم علي التأهل لدور المجموعات ، خاصة وان التعادل باي نتيجة ايجابية ، بخلاف الفوز يعني الصعود رسميا الي دور المجموعات بالكونفيدرالية .

وأكد الجهاز الفني للفريق المغربي ، ان المبارتة ستكون صعبة لكلا الفريقين ، مؤكدا أن اللاعب محمود كهربا هو اخطر لاعبى الزمالك ، بجانب عدد من اللاعبين المميزين فى الفريق الأبيض.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك