بعد العثور على جثمانه.. قصة اختفاء أستاذ جامعي بالمنصورة - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

بعد العثور على جثمانه.. قصة اختفاء أستاذ جامعي بالمنصورة

نجلاء سليمان
نشر في: الأحد 19 فبراير 2017 - 8:02 م | آخر تحديث: الأحد 19 فبراير 2017 - 8:08 م
أستاذ مساعد بأحد الجامعات الخاصة بمحافظة الدقهلية، أبلغ أصدقاؤه عن اختفائه فجر 18 فبراير، عقب عودته من القاهرة متوجها إلى المنصورة وكان آخر اتصال هاتفي معه عند مروره بمدينة ميت غمر.
 


محمود عبد المنعم شاب يبلغ من العمر 25 عاما، متخرج من كلية الحقوق جامعة المنصورة، كان في طريق عودته من القاهرة إلى المنصورة فجر يوم 18 فبراير بسيارته الخاصة، أجرى اتصالا هاتفيا مع صديق له يخبره أنه أوشك على الوصول ولكنه حتى ساعات قليلة مضت لم يصل، ولم يجر أي تواصل مع أصدقائه أو أقاربه.

لم يجد أصدقاؤه وسيلة سوى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لكي يتمكنوا من الوصول إليه، حتى عثرت قوات الأمن وفرق البحث على اكصدام سيارته موديل «كيا سيراتو»، تحمل لوحة أرقام «9362» ولكن محمود مازال مفقودا.   


قضى أصدقاء محمود وعائلته ما يقرب من 48 ساعة منتظرين ظهور أية أخبار منه، أو العثور عليه من قبل فرق البحث حتى أعلنت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقوم بنشر أخبار مدينة المنصورة ومعظم الأحداث المتعلقة بمحافظة الدقهلية، العثور على جثمان الشاب وانتشاله من قبل رجال الإنقاذ النهري من ترعة الرياح التوفيقي بقرية فيشا بنا التابعة لمركز أجا الواقع قبل عدة كيلو مترات من مدينة المنصورة.




وأكد عدد من أصدقائه عبر حساباتهم الخاصة على فيسبوك خبر الوفاة والعثور على جثة الشاب، وموعد صلاة الجنازة مساء اليوم الأحد عقب صلاة العشاء بأحد مساجد المنصورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك