عبد الجليل: إصرار كولر على موديست مستفز.. وهذه توقعاتي لمباراة مازيمبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الجليل: إصرار كولر على موديست مستفز.. وهذه توقعاتي لمباراة مازيمبي

الشروق
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 3:43 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 3:43 ص

أكد محمد عبد الجليل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يثق في قدرات لاعبي الأحمر ورغبتهم في تقديم مستوى مميز أمام مازيمبي الكونغولي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي: دوافع لاعبي الأهلي ستكون مختلفة أمام مازيمبي، والأجواء هناك ستكون مختلفة، ورئيس مازيمبي لديه نفوذ كبير".

وأضاف: "هناك أمور نفسية يحاولون تصديرها للاعبين، وأعتقد أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي سيقوم بتغييرات في تشكيل الأهلي وسيدفع بالحارس مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الخط الخلفي، وعمرو السولية وكوكا وكريم نيدفيد في الوسط".

وتابع: "لابد من الاعتماد على كريم نيدفيد وعدم مشاركة أكرم توفيق أساسيًا، خصوصًا أنه بعيد عن المباريات الأخيرة، وأفضل مشاركة كهربا بشكل أساسي في قيادة الهجوم مع تاو ورضا سليم، ووسام أبوعلي مهاجم مميز أيضًا".

وأكمل: "لا يجب أن يعاند كولر ويستمر في الدفع بأنتوني موديست في هذه المباراة، لأن مشاركته ستكون مستفزة للجميع، فهو ليس لديه اي بصمة مطلقا مع الفريق".

وأتم محمد عبد الجليل تصريحاته قائلًا: "فوز الأهلي على الزمالك كان سيتبعه معاناة كبيرة للأبيض من أجل العودة بشكل جيد في الفترة القادمة، والفريق الأحمر سيخرج متعادلا 1-1 في الكونغو أمام مازيمبي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك