مصرع 9 وإصابة 12 إثر انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 9 وإصابة 12 إثر انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات

مصطفي حمدي
نشر في: الأحد 19 مايو 2019 - 10:26 ص | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2019 - 10:26 ص

لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرين حادث اثر انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الكريمات.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجراها اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق الكريمات، أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وأن الضحايا كانوا في طريق عودتهم من بني سويف، بعد دفن أحد أقاربهم الذي توفي بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

كما تبين أن انفجار إطار السيارة سبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر عن الحادث، والمتوفون هم "سامية محمد السيد" البالغ من العمر 45 عاما، و"تقادم أحمد إسماعيل" البالغ من العمر 45 عاما، و"صفاء محمد حسن" البالغ من العمر 54 عاما، و"ماجدة نصرة محمد أحمد" البالغة من العمر 58 عاما، و"سناء محمد حسن فولي" البالغة من العمر 53 عاما، و"دعاء حمدي" البالغة من العمر 30 7عاما، و"طارق إسماعيل عبدالله" البالغ من العمر 65 عاما، مقيمون بمدينة دار السلام.

وتلقت غرفة عمليات المرور، المعينة بطريق الكريمات، بلاغا من النجدة، مفاده، انقلاب سيارة ميكروباص، وبالانتقال والفحص تبين انفجار إطار السيارة، ما أدى لانحراف عجلة القيادة في يد السائق وانقلابها، وتبين مصرع وإصابة 12 شخصا، جميعهم مقيمون بمنطقة دار السلام بالقاهرة، وتم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف ونقل المصابين و الضحايا، للمستشفى العام.

ودفعت الإدارة العامة للمرور، بالأوناش، وتم رفع حطام الحادث، وأمر اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك