أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء

محمد عاطف
نشر في: الأحد 19 مايو 2024 - 11:44 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2024 - 11:44 م

أعرب أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، عن سعادته بتتويج الفريق الأبيض بلقب الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا أن النادي كان يحتاج لاستعادة الكبرياء من خلال التتويج بهذه البطولة، كما أن المكافأة المالية سوف تساهم في حل العديد من الأزمات.

وقال يونس في تصريحات تليفزيونية: "لاعبو الزمالك لم يكونوا معتادون على الضغط العصبي الشديد، وكان هناك حالة قلق شديدة، ولكن الفوز بالبطولة بداية نحو مزيد من البناء في قطاع كرة القدم".

وأضاف: "جمهور الزمالك تحمل عبء كبير، وظهر ذلك في مساندة ودعم الفريق الأبيض خلال المحطات الصعبة، والجماهير لها دور كبير في هذا التتويج، وعندما كنت أكتب كلمة في حسابي على تويتر، يتحول الجمهور للدعم نحو كل اللاعبين".

وواصل: "سعيد بالأجواء الحالية، وتهئنة مجلس إدارة النادي الأهلي وكل الأندية لفريق الزمالك بعد التتويج باللقب، وذلك بمثابة العودة الحقيقية إلى المفهوم الصحيح للرياضة".

وزاد: "رسالة مجلس الأهلي ستكون بمثابة صدمة نفسية لبعض (المتطرفين)، لأننا نتمنى أن يتوج الأهلي أيضا باللقب، ونلعب سوبر إفريقي يشاهده العالم كله".

وأتم يونس تصريحاته، قائلا، أن مواجهة الأهلي والترجي ستكون صعبة، والفريق الأحمر يمتلك «كواليتي» وخبرات كبيرة، وقادر على الفوز باللقب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك