ماس كهربائى وراء نشوب حريقين بمركزى ساقلته والبلينا بسوهاج - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماس كهربائى وراء نشوب حريقين بمركزى ساقلته والبلينا بسوهاج

محمد عبد المجيد:
نشر في: الأربعاء 19 يونيو 2019 - 12:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يونيو 2019 - 12:54 م

شب حريقين بمنزل وحوشين للماشية بقرية الحاجر، مركز ساقلته، والثاني بحوش للماشية بدائرة مركز البلينا، وجرى السيطرة على الحريقين دون إصابات، ونتج عن الواقعة احتراق بعض المنقولات ونفوق تسع رؤوس ماشية.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا بنشوب حريق بمنزل بناحية المحاجر مركز ساقلته، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص وعمل التحربات المبدئية تبين نشوب الحريق بمنزل ملك "حياة. ا. ع" 71عاما، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، وتطايرت النيران لحوشين مجاورين تم السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

وتبين أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بمنزل الأولى، ونتج عن الواقعة نفوق بعض الطيور واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من الغلال وأفلاق النخيل.

كما ورد بلاغ لمركز شرطة البلينا بنشوب حريق بحوش بناحية السمطا، وبالفحص تبين نشوب حريق بحوش ملحق بمنزل ملك "خالد. ا. ر"، 45 عاما، عامل، ويقيم بذات الناحية.

تم السيطرة على الحريق وإخماده، بسؤال المذكور أوضح أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، حيث نفق 9 رؤوس ماشية واحتراق كمية من الغلال والعروق الخشبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك