تقرير - البلايلي.. 4 نهائيات في 8 أشهر - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 5:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير - البلايلي.. 4 نهائيات في 8 أشهر

الشروق
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 12:14 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2019 - 12:14 م

قدّم يوسف البلايلي، لاعب المنتخب الجزائري مستوى رائع رفقة ثعالب الصحراء في بطولة كأس الأمم الإفريقية كانت أحد أسباب وصول الفريق إلى المباراة النهائية، ليكمل تألقه اللافت للنظر مع فريقه الترجي التونسي.

ويخوض البلايلي مباراته النهائية الرابعة في خضون 8 أشهر فقط مساء اليوم الجمعة عندما يشارك رفقة المنتخب الجزائري أمام السنغال بنهائي كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر انطلاقًا من يوم 21 يونيو الماضي.

وكان النهائي الأول ليوسف البلايلي خلال فترة الـ 8 أشهر الماضية أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي وتحديدًا في شهر نوفمبر، عندما نجح أبناء باب سويقة في الفوز على الأحمر بثلاثية نظيفة ليتوج باللقب.

أما النهائي الثاني كان في أمام الرجاء البيضاوي المغربي في شهر مارس الماضي بالسوبر الإفريقي الذي أُقيم في العاصمة القطرية الدوحة، إلا أن الكأس هذه المرة كانت من نصيب أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بهدفين مقابل هدف، حيث كان هدف الترجي الوحيد عن طريق يوسف البلايلي.

النهائي الثالث للنجم الجزائري كان في شهر مايو الماضي عندما واجه رفقة فريقه الترجي التونسي نادي الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا والذي يُنتظر تأكيد إعادته من قِبل المحكمة الرياضية الدولية، قبل أن يشارك الليلة في النهائي الرابع على التوالي في خضون 8 أشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك