والدة حارس مرمى منتخب كرة اليد للناشئين: ابني بكى من الفرحة وقالي مش هنرجع غير بالذهب - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

والدة حارس مرمى منتخب كرة اليد للناشئين: ابني بكى من الفرحة وقالي مش هنرجع غير بالذهب

دينا النجار
نشر فى : الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:21 م | آخر تحديث : الإثنين 19 أغسطس 2019 - 2:22 م

أعربت والدة حارس مرمى منتخب كرة اليد للناشئين، عبد الرحمن حميد، عن سعادتها لفوز الفريق ببطولة كأس العالم، وفوز نجلها بلقب أفضل حارس مرمى في البطولة، قائلة: «مبروك لمصر كلها قلوب الأمهات كانت بتلعب مع اللاعبين».

وقالت في تصريحات لفضائية «ten»، اليوم الاثنين، إن نجلها تحدث معها عقب الفوز والحصول على كأس العالم للناشئين وكان سعيدًا جدًا، معقبة: «جميع اللاعبين في الفرقة أبطال بالمنتخب تعبوا كثيرًا وربنا كافئهم على مجهودهم، والجميع سعداء وكان عندهم هدف».

وأوضحت أن نجلها أكد لها قبل السفر أنه لن يعود إلا بعد الحصول على الذهب والبطولة، متابعة: «كان بيقولي مش هنرجع من غير الذهب، وحصل على لقب أفضل حارس وكان بيحلم بده، الفرحة مش سيعاه إمبارح وبكى كثيرًا، وفي أول كام ماتش بدأنا نقلق كانوا لسه الأولاد بيسخنوا بس بعد كده أثبتوا جدارة ويستاهلوا ياخدوها هما أحسن الفرق».

وأشارت إلى حاجة كرة اليد في مصر إلى دعاية واهتمام من الإعلام لتحظى باهتمام مثل باقى الألعاب الأخرى، خاصة في ظل تقدمها ووجود لاعبين متميزين في هذه اللعبة، فضلًا عن تقديم الدعم من وزارة الشباب والرياضة لهؤلاء اللاعبين.

وتُوج المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2000 بلقب كأس العالم المقامة في مقدونيا، للمرة الأولى في التاريخ، بعد فوزه على ألمانيا في المباراة النهائية مساء أمس الأحد بنتيجة 32-28.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك