كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد: لا يمكننا تكرار نتائجنا السلبية - بوابة الشروق
الأحد 2 أكتوبر 2022 11:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

كلوب قبل مواجهة مانشستر يونايتد: لا يمكننا تكرار نتائجنا السلبية

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 2:47 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 2:51 م

اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه مواجهة مانشستر يونايتد المقبلة في البريميرليج لن تكون سهلة على الإطلاق، مشيرًا أن النتائج الأخيرة في أولد ترافورد لن تساعد على الإطلاق.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، الإثنين المقبل، عل ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج، وكان الريدز فازوا في أخر زيارة بخمسة أهداف دون رد في معقل اليونايتد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر يونايتد:" النتيجتان الأخيرتان في أولد ترافورد، لن تساعد هذه المرة، ربما تكون أكثر تحفيزًا وحماسة بالنسبة لنا، لكن الوضع مختلف الآن".

وتطرق كلوب للحديث عن مباراة يونايتد الأخيرة أمام برينتفورد وانتقادات أجبونلاهور لهم، قائلًا:" لم يكن أسبوعًا جيدًا بالنسبة لليونايتد، سمعت الشوط الأول عبر راديو «TalkSport» وكنت على وشك الاتصال بجابي أجبونلاهور «لاعب أستون فيلا السابق» وسؤاله أين كانت العقلية التي تتحدث عن افتقار لاعبي اليونايتد لها عندما فزنا عليكم «6-0» «يقصد أستون فيلا» في أول موسم لي هنا في إنجلترا".

وأشار:" عندما جئت إلى ليفربول، شعرت بالمسئولية تجاه الفريق بعد يوم واحد، لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين، لكن الأمر ليس سهلًا، عندما يتعين عليك إعادة البناء وتغيير الكثير من الأشياء".

وأكد كلوب على حديثه مع داروين نونيز بعد طرده أمام كريستال بالاس، قائلًا:" تحدثنا بالطبع، يشعر بالإحباط ويعلم أنه مخطأ، العواطف تتدخل في بعض الأحيان لكن نحرص على ألا تحدث مرة أخرى".

وأكد الألماني:" كنا جيدون أمام كريستال بالاس، لم أشعر بعد الطرد أننا كنا 10 لاعبين فقط في الملعب، رغم قلة العدد وضعناهم تحت ضغط شديد لكن مباراتنا الأولى أمام فولهام لم يكن الأداء جيد".

وأتم كلوب حديثه بإيضاح موقف إصابات ليفربول قبل مواجهة اليونايتد، قائلًا:" جوميز سيبدأ أمام مانشستر يونايتد أما ديوجو جوتا وكورتيس جونز اقتربا من استعادة لياقتهما البدينة لكن ليس لديها فرصة للمشاركة بينما تدرب فيرمينو بشكل طبيعي مع المجموعة وجاهز للمشاركة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك