«مولانا» أفضل فيلم في «القومى للسينما».. ومروان حامد أفضل مخرج - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مولانا» أفضل فيلم في «القومى للسينما».. ومروان حامد أفضل مخرج

إيمان محمود
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 12:15 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 12:15 ص

عمرو سعد أفضل ممثل دور أول.. ماجد الكدواني أفضل ممثل دور ثاني.. وجائزة خاصة لشيرين رضا

اختتمت مساء أمس الأحد، فاعليات الدورة 22 للمهرجان القومي للسينما، بحفل توزيع الجوائز حيث حصل فيلم "مولانا" على الجائزة الكبري في الإنتاج، وحصل فيلم "أخضر يابس" على الجائزة الثانية.

ونال جائزة التمثيل دور أول رجال الفنان عمرو سعد عن دوره في فيلم "مولانا"، وفازت بجائزة التمثيل دور أول نساء الفنانة هبة علي عن فيلم "أخضر يابس".

أما جائزة التمثيل دور ثاني فحصلت عليها دينا الشربيني عن دورها في فيلم "هبوط اضطراري"، وحصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن فيلمه "شيخ جاكسون".

أما جائزة الإخراج فحصل عليها مروان حامد، عن فيلم "الأصليين"، فيما حصل محمد حماد على جائزة أفضل عمل أول عن فيلمه "أخضر يابس".

وحصل المخرج مجدي أحمد علي، على جائزة أفضل سيناريو عن فيلم "مولانا"، كما حصل الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى على جائزة أفضل حوار عن نفس الفيلم.

وفاز الفنان هشام نزيه بجائزة أفضل موسيقى تصويرية عن فيلم "الأصليين"، وفاز الفنان حسام ممدوح بجائزة أفضل مكساج صوت، عن فيلم "فوتو كوبي"، أما جائزة افضل ملابس ففازت بها ملك ذو الفقار عن فيلم "الكنز"، وفاز جائزة افضل تصميم فني أنسي ابو سيف عن فيلم "الكنز"، كما حصل علي جائزة افضل مونتاج الفنان احمد حافظ عن فيلم "الأصليين".

أما الجوائز الخاصة فذهبت إلى الفنان أحمد داش عن دوره في فيلم "فوتو كوبي"، وشيرين رضا عن دورها في نفس الفيلم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك