القبض على 4 أشخاص لانتحالهم صفة موظفين بجهاز حماية المستهلك في المقطم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 4 أشخاص لانتحالهم صفة موظفين بجهاز حماية المستهلك في المقطم

محمد أبوعوف
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 3:42 م | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 3:42 م

ألقت مديرية أمن القاهرة القبض على 4 أشخاص انتحلوا صفة موظفين في جهاز حماية المستهلك؛ للنصب على أصحاب المحلات، وأمر اللواء محمد منصور، مدير الأمن، بإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة المقطم بلاغًا من "محمد.م" 29 سنة، صاحب سوبر ماركت، بالهضبة الوسطى، يفيد بتردد 4 أشخاص على المحل ملكه مدعيين أنهم من جهاز حماية المستهلك، وأنه يرتاب في أمرهم، وانتقل الرائد مصطفى رمضان مصطفى، معاون مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، وتمكن من ضبطهم وتبين أنهم "نديم.ص" 26 سنة، والسابق اتهامه في 10 قضايا، و"أحمد.ص" 75 سنة، عاطل، و"محمد.ف" 40 سنة، سائق، و"جورج.م" 42 سنة، عاطل، وبحوزتهم 4 كارنيهات بأسماء المتهمين منسوب صدورها لوزارة التضامن الاجتماعي "الجمعية المصرية لمكافحة الغش وحماية المستهلك".

وعُثر معهم على محضر مطبوع بمخالفة تموينية، منسوب صدوره لوزارة التضامن الاجتماعي "الجمعية المصرية لمكافحة الغش وحماية المستهلك"، وهو مزور.

واعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على أصحاب المحال التجارية والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بأنهم يعملون بجهاز حماية المستهلك نظير عدم تحرير محاضر مخالفات لهم، وذلك باستخدام المضبوطات حيازتهم والتي صنعوها بأنفسهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك