برشلونة  وتشيلسي في قمة مباريات دوري الأبطال - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة  وتشيلسي في قمة مباريات دوري الأبطال

علاء العزب
نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 11:33 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 11:33 ص

تستكمل اليوم الثلاثاء مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوربا، بمبارتين من العيار الثقيل، حيث يحل برشلونة ضيفا علي تشيلسي، وبايرن يستضيف بيشيكتاش.

ويستضيف تشيلسي الإنجليزي برشلونة الإسباني في قمة الجولة في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والمتعه لعشاق الساحرة المستديرة، بسبب المتغيرات والتاريخ المليئ بالأحداث المثيرة بين الفريقين ةعلي مدار التاريخ.

ويحتل البلوز المركز الرابع في البريميرليج  برصيد 53نقطة، خلف ليفربول الثالث برصيد 54نقطة، ويمر تشيلسي هذا الموسم بظروف صعبة، أبرزها هو الشرخ الواضح بين كونتي وإدارة الفريق اللندني، بسبب إنتقاد كونتي المتكرر لسياسة الفريق في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، ومدعيا أن الفريق لايدعمة مثل ما تدعم إداراة الأندية الأخري مدربيها.

أيضا يمر البلوز بفترة من عدم الإنسجام بين كونتي  وبين اللاعبين، مما يعكس أزمة النتائج السلبية التي مر بها الفريق في الفترة الماضية.

ويعاني تشيلسي قبل المباراة من عدة غيابات أبرزهم باكايوكو ويفيد لويز وروس باركلي وماركوس ألونسو.

ويعول الإيطالي أنطونيو كونتي علي نجمة البلجيكي إيدين هازارد لقيادة الفريق للفوز علي الفريق الكتلوني، الذي تألق في أخرمباراة وفاز تشيلسي فيها بثلاثة اهداف دون رد

في المقابل يسعي برشلونة لمواصلة النتائج الإيجابية هذا الموسم ويضمن أن يكون الموسم مثاليا بكل المقايس بعد ضمانة لبطولة الدوري الإسباني بشكل كبيرو وصوله لنهائي كأس الملك.

برشلونة سيدخل اللقاء كامل العدد بدون إصابات وهي نقطة تصب في مصلحة الفريق، حيث ستكون الكثير من الخيارات  متاحة أمام المدير الفني للفريق إرنيستو فالفيردي.

ويعول برشلونة علي نجمية الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأروجوياني لويس سواريز لقيادة الفريق أمام العنيد تشيلسي ، حيث سيكون التفاهم بين اللاعبين هو مفتاح الفوز اليوم ووضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال.

معطيات المباراة تؤكد أننا سنكون أمام خيارين إما أن تكون المباراة كبيرة في الحجم مملة على أرض الملعب بسبب التحفظ الكبير الذي سيلعب به المدربين منذ بداية الموسم،  أو أن تكون قمة علي الورق وقمة علي أرض الملعب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك