حماس: الخيارات مفتوحة للمقاومين للرد على جرائم إسرائيل في الضفة الغربية - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 2:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حماس: الخيارات مفتوحة للمقاومين للرد على جرائم إسرائيل في الضفة الغربية

غزة - د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2019 - 3:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 3:08 م

قالت حركة حماس، اليوم الأربعاء، إن "كل الخيارات مفتوحة للمقاومين للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي" بعد مقتل ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية.

وأكدت حماس ، في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه اليوم ، أن "المقاومة قادرة على الرد على جرائم الاحتلال، والأيام القادمة حبلى بمفاجآت المقاومين من أبناء شعبنا للاحتلال".

واعتبرت أن "مواصلة الاحتلال لجرائمه في مدن الضفة لن تضعف إرادة شعبنا في مواصلة المقاومة، وإن جريمة قتل الشبان الثلاثة لن تغير من صورة هذا الجيش الجبان العاجز عن مواجهة المقاومين".

وكان الجيش الإسرائيلي قتل ليل الثلاثاء/الأربعاء فلسطينيا اتهمه بقتل جندي ومستوطن في عملية إطلاق نار قبل يومين في الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ، في بيان ، أنها أبلغت عبر الارتباط الفلسطيني من نظيره الإسرائيلي بمقتل فلسطيني في قرية عبوين شمال رام الله.

من جهتها ، أعلنت مصادر إسرائيلية قتل الجيش الشاب الفلسطيني عمر أبو ليلى بعد مطاردة استمرت يومين بتهمة تنفيذه عملية إطلاق نار قرب مستوطنة في الضفة الغربية قبل يومين أدت لقتل جندي إسرائيلي ومستوطن وجرح آخرين.

ولاحقا أعلنت مصادر فلسطينية عن مقتل شابين فجر اليوم بعد إطلاق الجيش الاسرائيلي النار على سيارة كانا يستقلانها في مدينة نابلس.

وقال الجيش الإسرائيلي إن قوات له تعرضت لإلقاء عبوات ناسفة من داخل سيارة في نابلس، وردت القوات بإطلاق نار نحو السيارة وقتلت اثنين كانا بداخلها دون إصابات في صفوف القوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك