جابر نصار يعلن اعتماد كليتي الآداب والإعلام: المجد لجامعة القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جابر نصار يعلن اعتماد كليتي الآداب والإعلام: المجد لجامعة القاهرة

جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب - هاني النقراشي:
نشر في: الخميس 20 يوليه 2017 - 2:08 ص | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 2:08 ص
أعلن رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، حصول كليتي الآداب والإعلام على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، قائلا: "المجد لجامعة القاهرة رمز التفوق والتقدم والريادة".

وأضاف نصار عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» أن بذلك يكون "هناك 18 كلية حاصلة على الاعتماد والجودة بالجامعة منها 13 كلية في فترة رئاستي بالإضافة إلى إعادة الاعتماد لـ3 كليات أخرى".

وتابع: "بجد من سعادتي وفرحة قلبي لا أجد كلمات أعبر بها عن هذه السعادة وهذه الفرحة الكبيرة بحصول كلية الآداب وكلية الإعلام على الجودة والاعتماد من هيئة ضمان الجودة والاعتماد، مجهود ضخم وكبير وتحدي عظيم كان أمام الكليتين وإدارتهما نجحا فيه بإمتياز وتفوق عمل رائع وجهد دؤوب وصبر وعمل في ظروف صعبة جدًا.. بجد سعادتي لا توصف، لقد زرعنا الحب والتميز والعمل بصبر واجتهاد في ظلال أيام صعبة ولكن العمل الجاد دومًا يثمر وينجح، ما أحلى النجاح وما أعظم التفوق والريادة".

وقدم نصار التحية لإدارة كلية الآداب "العميد معتز سيد عبدالله، والوكلاء الحسيني عبد المنعم ، ولبني عبد التواب يوسف، وأحمد الشربيني، ورؤساء الأقسام ومركز الجودة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب"، كما قدم التحية لإدارة كلية الإعلام "العميدة جيهان يسري، والوكلاء شريف اللبان، ووليد فتح الله بركات، وبركات عبد العزيز، ومركز الجودة ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب"، قائلا: "مبروك لنا جميعا.. المجد لجامعة القاهرة رمز التفوق والتقدم والريادة".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك