«الشروق» ينشر القائمتين المتنافستين في انتخابات اليد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشروق» ينشر القائمتين المتنافستين في انتخابات اليد

الشروق- حسام زايد:
نشر في: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 6:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 6:38 م

ارتفعت وتيرة انتخابات اتحاد كرة اليد بالتزامن مع إعلان مجلس الإدارة برئاسة خالد حمودة إجراء الانتخابات يوم 18 نوفمبر المقبل وفتح باب الترشيح أكتوبر المقبل وبحد أقصى 30 يوما قبل موعد الانتخابات كما هو مثبت في اللائحة الجديدة الخاصة باتحاد اليد.

وفي إطار المنافسة في الانتخابات المقبلة، ظهر قائمتين كما هو معلن حتى الآن، الأولى يرأسها هادي فهمي رئيس الاتحاد الأسبق، والثانية يرأسها هشام نصر عضو المجلس الحالي.

يضع هادي فهمي اللمسات النهائية على القائمة التي سيخوض بها الانتخابات قبل إعلانها بشكل نهائي مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد تعذر ترشح خالد ديوان نائب رئيس الاتحاد الحالي على نفس المنصب ضمن قائمة فهمي بسبب تطبيق بند الثماني سنوات في اللائحة الجديدة، الأمر الذي أدى إلى حرمان ديوان من الترشح لقضائه دورتين متتاليتين في مجلس إدارة الاتحاد، وتضم قائمة فهمي كل من: أحمد النحاس وهاني سعيد وإبراهيم مصيلحي ومحمد رفعت وأسامة غريب وعبدالحليم شعبان وأشرف سعد، وأميمة نسيم على مقعد المرأة.

وتنص اللائحة الجديدة على انتخاب رئيس ونائب وأمين صندوق وخمسة أعضاء ومقعد للمرأة.

من جانبه قال هادي فهمي لـ"الشروق" أنه ترشح لرئاسة الاتحاد ليكمل ما بدأه في الدورة الأولى، مشيرا أنه يشعر بواجب عليه تأديته تجاه أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدا أن الاهتمام بالأندية سيكون في مقدمة أولياته في مجلس الإدارة.

في المقابل يواصل هشام نصر وقائمته جولاتهم الانتخابية في صعيد مصر، وتضم قائمة نصر كل من: خالد العوضي نائب الرئيس، ومؤمن صفا أمين الصندوق، والأعضاء مصطفى شوقى ومحمود العدل ونبيل خشبة وعبده عبدالوهاب وعمرو فتحى ومنى أمين، وزارت القائمة خلال الأيام الماضية محافظة الفيوم وتحديدا ناديي محافظة الفيوم وقارون، وكذلك أندية محافظة المنيا.

من جانبه قال هشام نصر لـ"الشروق" أنه يترشح لرئاسة الاتحاد بفكر جديد يسعى تطبيقه من خلال مجموعة العمل داخل مجلس الإدارة واللجان المختلفة التي سيتم تكليفها بأعمال تساهم في تطوير كرة اليد وزيادة قاعدة الممارسة وصناعة جيل جديد قادر على تمثيل مصر في المحافل الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك