مانشستر يونايتد في اختبار صعب أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 6:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد في اختبار صعب أمام أتالانتا بدوري أبطال أوروبا

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 11:10 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 11:10 ص

تستكمل اليوم، الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، أعرق البطولات في القارة العجوز، بثمان مباريات قوية سيكون أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي في التاسعة مساءً، فيما يستضيف برشلونة الإسباني فريق دينامو كييف الأوكراني السابعة إلا الربع مساءً على ملعب الكامب نو، وفي نفس التوقيت يلتقي ريد بول سالزبورج النمساوي مع فولفسبورج الألماني.

وفي التاسعة مساءً، يحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي في ملعب النور، كما يلتقي يونج بويز السويسري مع فياريال الإسباني، ويستضيف تشيلسي الإنجليزي، حامل اللقب، فريق مالمو السويدي، على ملعب ستامفورد بريدج، فيما يخرج يوفنتوس الإيطالي لمواجهة زينيت سانت بطرسبرج الروسي، وأخيرًا يلتقي ليل الفرنسي مع إشبيلية الإسباني.

ففي واحدة من أقوى مباريات اليوم، يأمل النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تخفيف الضغوط الواقعة على كاهله عندما يلتقي الفريق مع أتلانتا الإيطالي في المجموعة السادسة، وذلك عقب الخسارة المدوية في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي برباعية مقابل هدفين.

ويعول مانشستر يونايتد على استعادة مهاجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو نغمة التهديف، في بطولته المفضلة، بعدما منح الفريق فوزًا مثيرًا ومتأخرًا في الجولة الثانية أمام الضيف فياريال الإسباني.

فشل النروجي في الارتقاء إلى مستوى الآمال، لتؤكد الخسارة المؤلمة أمام ليستر تراجع أداء الفريق الذي بات يحتل المركز السادس مع 14 نقطة ويتأخر بفارق خمس نقاط عن المتصدر تشلسي، في حين خرج من كأس الرابطة.

وتتضاعف الضغوطات على سولسكاير قبل زيارة أتالانتا الإيطالي، متصدر المجموعة السادسة مع 4 نقاط، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لملعب «أولد ترافورد»، في حين تحوم الشكوك حول إمكانية حجز يونايتد بطاقته إلى الدور التالي حيث يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الوصيف يونج بويز السويسري.

ويتوقع البعض، أن الفشل في التأهل من دور المجموعات للموسم الثاني توالياً يمكن أن يطيح برأس المهاجم السابق والمدرب الحالي ليونايتد والذي اشتهر بتسجيله هدف الفوز بالكأس القارية في الوقت الإضافي في النهائي الساحر أمام بايرن ميونيخ الالماني 2-1 في عام 1999.

وتشهد المباراة الثانية في المجموعة ذاتها، مواجهة مثيرة بين يونج بويز وفياريال الإسباني، صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك