5 مصريين مرشحين لتشكيل العام بإفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 1:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

5 مصريين مرشحين لتشكيل العام بإفريقيا

أحمد عبدالقادر
نشر فى : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 6:28 م | آخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 6:28 م

تلقت الجمعية المصرية للاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبدالغني استمارات التصويت على التشكيلة المثالية لمنتخب أفريقيا لأفضل 11 لاعب وكذالك جائزة الكرة الذهبية لهذا العام. 

وصرح مجدى عبد الغني أن الاتحاد الافريقى للاعبين المحترفين قام  بارسال استمارات التصويت إلى الجمعية المصرية للاعبين المحترفين لانها المنوطة بعمل الاستفتاء على التشكيلة المثالية لمنتخب أفريقيا لأفضل ١١لاعب  من خلال البرتوكول الموقع بين الاتحاد الافريقي "الكاف" والاتحاد الدولي للاعبين المحترفين الفيبرو  وقد تلقت الجمعية استمارة الاستفتاء من قبل الاتحاد الإفريقي وقد رشح الاتحاد الافريقي قائمة بأفضل 55 لاعبا في القارة الأفريقية لهذا العام. 

ومن جانبه قام مجدي عبدالغني ومعه وفد الجمعية المصرية للاعبين المحترفين، حمزة عبدالوهاب مدير شؤون اللاعبين بالجمعية إلى مقر إقامة المنتخب الأولمبي من أجل أن يقوم لاعبى المنتخب بالتصويت على الاستمارات وإرسالها بعد ذلك إلى الكاف حيث ان هذه الاستمارات يوقع عليها لاعبي المنتخبات الأفريقية.

وأضاف عبدالغني أن القائمة الأفريقية لأفضل اللاعبين هذا العام ضمت خمسة من لاعبى المنتخب مرشحين للتشكيلة المثالية لمنتخب أفريقيا وهم محمد صلاح وأحمد حجازي وطارق حامد وأحمد المحمدي ومحمد الشناوي.

يذكر ان حفل جائزة الكرة الذهبية والأفضل فى إفريقيا والمقرر إقامتها 7 يناير 2020 بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة  والتي سيشارك القسم الإفريقى للفيفبرو بها  وهو الحفل الذي سيحضره نجوم الكرة الإفريقية والعالمية وضيوف الإتحاد الإفريقى "كاف" من الإتحادات القارية، بالإضافة لرئيس الإتحاد الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك