بالصور.. مدير شرطة النقل يطالب الخدمات الأمنية بضبط النفس وعدم الإصغاء للشائعات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مدير شرطة النقل يطالب الخدمات الأمنية بضبط النفس وعدم الإصغاء للشائعات

كتب - محمد أبو عوف :
نشر في: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 1:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 1:04 م

وجه اللواء محمد يوسف، مساعدوزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على محطات السكة الحديدوعدم الدخول دون تفتيش بواسطة جهاز الكشف عن المعادن وتفعيل الحرم الأمن، فضلا عن توسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وضبط الخارجين عن القانون بداخل القطارات.

جاء ذلك خلال جولة مدير شرطة النقل التفقدية للخدمات الأمنية بمحطتي سكك حديد بني سويف والفيوم، مطالبًا القوات بالتحلي بأقصى درجات الكياسة وضبط النفس وعدم الإصغاء لأية شائعات تؤدي إلى زعزعة الاستقرار والتحلي بالثقة بالنفس في التعامل مع المواقف المختلفة مع عدم الإخلال بتطبيق القانون والحرص على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

كما عقد مدير شرطة النقل اجتماعًا مع الضباط والأفراد العسكريين والعاملين المدنيين أظهر لهم الدور الإيجابى لرجل الشرطة وحثهم على الأمن الشخصي والتحلي بالمظهر اللائق، مؤكدًا على بذل المزيد من الجهد خاصة في المرحلة الراهنة.

وانتقل مدير شرطة النقل إلى المحطات لمتابعة انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة والساحات الخارجية والصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك