أنقذته فهتك عرضها.. الجنايات تقضي بإعدام عامل قتل عجوزا بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 27 فبراير 2020 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


أنقذته فهتك عرضها.. الجنايات تقضي بإعدام عامل قتل عجوزا بالإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 11:19 م | آخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 11:19 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عدلي عباس الخولي، اليوم الثلاثاء، عامل سيراميك، يدعى "م.ج.ع"، بالإعدام شنقًا؛ لاتهامه بقتل "ع.ع.م" 64 عامًا، بالمعاش، وذلك في القضية رقم 17897 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عقب تصديق مفتي الجمهورية على إعدامه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل الشقة محل سكنها، والكائنة في نطاق دائرة القسم.

وبتشكيل فريق بحث جنائي توصلت تحرياته إلى أنه أثناء قيام المتهم بسرقة كلب من إحدى الشقق، تم اكتشاف أمره، فحاول الهرب بالقفز من بلكونة شقة أخرى "تخص المجني عليها"، وعند قيامها بفتح الشرفة شاهدت المتهم، فطلب منها التستر عليه خوفا من الإمساك به.

وأضافت التحريات أنه عندما رضخت المجني عليها لطلبه في التستر عليه، قام بهتك عرضها، رافضًا الاستجابة لتوسلاتها بتركها، حيث جذبها إلى غرفة نومها وهتك عرضها، ثم ضربها عدة لكمات لإخماد صوتها إلى أن فارقت الحياة، وفر هاربا من باب الشقة.

وبتقنين الإجرءات، وإلقاء القبض عليه، أظهر سجله الجنائي أنه مُسجل خطر، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت حكمها المُتقدم، بعضوية المستشارين: محمد أيمن محفوظ، وخالد أحمد زكي، وأمانة سر، خالد محمد حسين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك