الأحد.. انطلاق برنامج «صباح الخير يا مصر» في ثوبه الجديد على شاشات الأولى والفضائية المصرية و«ON» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. انطلاق برنامج «صباح الخير يا مصر» في ثوبه الجديد على شاشات الأولى والفضائية المصرية و«ON»


نشر في: الجمعة 21 فبراير 2020 - 7:22 م | آخر تحديث: الجمعة 21 فبراير 2020 - 7:22 م

ينطلق بعد غدا الأحد، برنامج "صباح الخير يا مصر" في ثوبه الجديد، بالتعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام، وذلك بعد عدة أسابيع من التحضير، واستحداث شكل ومحتوى مختلف.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة، أن فترة "صباح الخير يا مصر" تبدأ يوميا من السابعة وحتى العاشرة صباحا، وتذاع على شاشات الأولى والفضائية المصرية وأون العامة.

يقدم البرنامج دينا عبد الكريم، وجومانا ماهر، وهبة جلال، ويشارك ايضا فى تقديم الفقرات الخاصة هدير أبو زيد، ومحمد الشاذلي، وحسام الدين حسين، وأسماء قنديل، ومنه الشرقاوي، وايمان منصور.

وتتكون فترة صباح الخير يا مصر من عدة فقرات متنوعة لتنقل للمشاهد الأحداث الجارية سواء استعراض ما حدث فى اليوم السابق من خلال لقاءات وتغطيات وتقارير، بالاضافة الى اجندة اليوم نفسه وتناول ما هو مخطط من أحداث.

وأوضح "صالح" أن الخدمات العامة لها نصيب من البرنامج مثل أسعار العملات والطقس وخطط النقل العام والقطارات وخدمات أخرى متعددة.

ويتخلل الفترة مواجز لأهم الأنباء. وخلال أيام محددة من كل اسبوع يظهر البرنامج على الهواء مباشرة من واحدة من محافظات مصر التى تحمل كثير من مناحي الجمال وتستحق إبرازها.

وأكد المهندس حسام صالح أن اذاعة البرنامج على قنوات الأولى والفضائية وأون العامة هو من أجل مشاهدة أوسع لواحد من أهم البرامج المصرية وذلك فى اطار بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين مع المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة تامر مرسى، والذى بموجبه نشهد تحديثا وتطويرا فى ادوات الأداء الإعلامي بمصر والذى ينعكس على الشاشة وما يستفيده المواطن المصرى من خلال متابعته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك