«بورصة الكلام» فقرة تلفزيونية جديدة لرصد تريندات السوشيال ميديا - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 8:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

«بورصة الكلام» فقرة تلفزيونية جديدة لرصد تريندات السوشيال ميديا


نشر في: الأحد 21 فبراير 2021 - 3:17 م | آخر تحديث: الأحد 21 فبراير 2021 - 3:17 م
تبدأ شاشة قناة "القاهرة والناس"، في بث فقرة خاصة بعنوان "بورصة الكلام" ضمن البرنامج التلفزيوني "حديث القاهرة" المعروض على القناة، سوف تكون متخصصة في رصد تريندات السوشيال ميديا، وتوضيح حقيقة الأخبار المتداولة.
ويقدم الفقرة الإعلامي خالد البرماوي، من السبت إلى الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء، وبرنامج "حديث القاهرة" يقدمه كل من إبراهيم عيسى وخيري رمضان وكريمة عوض، ويشاركهم تقديمه خالد البرماوي بـ"بورصة الكلام".

خالد البرماوي هو صحفي مصري، وكاتب متخصص في الإعلام الرقمي، ويعمل في مجال التدريب على فنون وأدوات الإعلام الجديدة منذ عام 2007، حاصل على دبلوم TOT من مؤسسة Free Press Unlimited الهولندية، ودرس الصحافة الإليكترونية في الجامعة الأمريكية بمنحة كاملة من غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة عام 2003، وحاصل على درجة ليسانس اللغة العربية والصحافة والنشر من جامعة الأزهر عام 1999.

يذكر أن البرماوي عمل سابقا على مشروعات رقمية مع شركات عالمية مثل جوجل وفيسوك ومايكروسوفت، وشغل منصب مدير قطاع الإعلام الرقمي بمجموعات قنوات سي بي سي، وكذلك رئيس تحرير موقع مصراوي، ومديرا لتحرير موقع دوت مصر.

كما عمل لفترة طويلة في الصحافة التلفزيونية، وقدم العديد من البرامج والتقارير التكنولوجية والاقتصادية في قناة المحور، وقناة النيل الثقافية، وقناة الاقتصادية العربية وقناة رسالة السعودية، قبل أن يتوقف في 2006 ويتفرغ للصحافة الرقمية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك