مصادر تشرح تفاصيل محاولة هروب فاشلة لمتهمة من محكمة أكتوبر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادر تشرح تفاصيل محاولة هروب فاشلة لمتهمة من محكمة أكتوبر

وليد ناجي
نشر في: الخميس 21 مارس 2019 - 4:34 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2019 - 4:34 م

حاولت متهمة بقضية أعمال منافية للآداب الهرب من القضية أثناء تواجدها بمقر محكمة أكتوبر خلال نظر أمر تجديد حبسها على ذمة القضية، إلا أنها سقطت من الطابق الرابع على قدميها لتصاب بكسر في فقرات الظهر والعامود الفقري.

وأوضح مصادر داخل محكمة أكتوبر تفاصيل الواقعة أن المتهمة محبوسه احتياطيا على ذمة قضية منافية للآداب بصحبة فتاة أخرى، وأنها حضرت للمحكمة لنظر تجديد حبسها أمام المستشار محمد حسين عامر، قاضي المعارضات بالمحكمة، وتم تجديد حبسها على ذمة القضية 15 يوما.

وأضافت المصادر أن القوات الأمنية تتبع أسلوبا في ترحيل المتهمين من وإلى المحكمة عن طريق وضعهم بحجز خاص بالمتهمين بالمحكمة بالطابق الرابع لحين الانتهاء من باقي المتهمين وترحيلهم جملة إلى مقر احتجازهم.

وأشارت المصادر إلى أن المتهمة عقب تجديد حبسها بساعة تقريبا وأثناء تواجدها بصحبة صديقتها في الطابق الرابع غافلت القوات الأمنية المكلفة بتأمين الحجز واستقلت المواسير الموجودة على حائط المحكمة للهرب منهم إلا أن حرس المحكمة شعر بالمتهمة فحاول الإمساك بها، وبدأ في الصراخ عليها لردعها عن محاولة الهرب بتلك الطريقة لأنها ستعرض حياتها للخطر.

ولفتت المصادر إلى أن المتهمة اختل توازنها فسقطت من أعلى الطابق على الأرض مشيرة إلى أنها سقطت على قدميها واقفة، ما أثر على عامودها الفقري، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والذي بين أنها أصيبت بكسور بالعامود الفقري وتهتك عدد من الفقرات بالجسد، مؤكدة أن حالتها الصحية مستقرة حاليا وتتلقى العلاج بالمستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك