الرئيس السيسي: المرأة المصرية تمثل محورا أساسيا لأمن واستقرار الوطن - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي: المرأة المصرية تمثل محورا أساسيا لأمن واستقرار الوطن

هديل هلال
نشر في: الخميس 21 مارس 2024 - 2:35 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2024 - 2:35 م

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة شهر رمضان الكريم والصوم الكبير للأشقاء المسيحيين، قائلًا: «كل عام وأنتم طيبين جميعا، أعاده الله علينا وعلى الأمتين العرية والإسلامية بالخير واليمن والبركات».

وأضاف في كلمة ضمن فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، اليوم الخميس: «اسمحوا لي ونحن نحتفل بهذا اليوم في تقليد سنوي متجدد لسيدات مصر العظيمات».

وقال: «تحية إجلال وتقدير لكل امرأة تسجل كل يوم في مختلف المجالات والميادين أسمى معاني العطاء والصبر والتضحية والكفاح، ساعية بكل إخلاص وجهد للحفاظ على أسرتها ووطنها».

وأشار إلى أن «المرأة المصرية تمثل محورًا أساسيًا لأمن واستقرار المجتمع والوطن، ومصدر إلهام لا ينقطع عطاؤه».

ولفت إلى أن احتفال اليوم، محاولة لتسليط الضوء على درو المرأة شريكة هذا الوطن، باعتبارها المساهم والشريك المعطاء لاختلاف وتنوع أدوارها.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، صباح اليوم الخميس، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتتضمن فعاليات الحفل تكريم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، في إطار دعم الرئيس السيسي وتقديره لدور المرأة المصرية في المجتمع.

وفي وقت سابق، هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريات بمناسبة عيد الأم والذي يوافق 21 مارس من كل عام.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صباح الخميس: «إلى الصديقة الرفيقة، والحكيمة، والسند الذي نتكئ عليه طوال حياتنا، إلى من تعطي بمشاعر متجردة من أي مصالح.. إلى كل أم.. وكل سيدة أصيلة.. كل عام وأنتِ بخير».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك