مواجهة مرتقبة بين صلاح وراموس - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواجهة مرتقبة بين صلاح وراموس

الشروق
نشر في: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 11:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 أبريل 2021 - 11:24 ص

مواجهة مرتقبة جديدة بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وسيرجيو راموس، قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، وذلك بعد الإعلان عن نتائج قرعة منافسات كرة القدم رجال في أولمبياد طوكيو.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري الأولمبي في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات إسبانيا وأستراليا والأرجنتين، حيث سيبدأ الفراعنة مشوارهم بمواجهة اللاروخا ثم التانجو.

ويحق لكل منتخب مشارك في الأولمبياد أن يضم في قائمته النهائية 3 لاعبين فقط فوق السن (23 سنة).

وكان سيرجيو راموس قد أعرب علنًا في الأشهر الماضية عن رغبته في المشاركة بأولمبياد طوكيو، حيث قال :"المشاركة في الأولمبياد ؟ إنها فكرة جيدة للغاية. لا أحد يرفض مثل هذا الحدث. أنا أتأثر جدًا في كل مرة أرتدي فيها قميص إسبانيا".

وكان زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد قد دعّم راموس في تلك الخطوة، مؤكدًا أنه لن يمانع من مشاركته في الأولمبياد خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد، فيما أشارت صحيفة آس إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ينوي الاعتماد على راموس كقائدًا للمنتخب في الأولمبياد.

أما عن محمد صلاح، فكان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني قد أعلن عن نيته في ضمه للقائمة النهائية، بينما أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة أنه تمت مخاطبة ليفربول في ذلك الشأن من أجل الحصول على موافقتهم أولًا.

من جهتها، أكد صلاح رغبته في المشاركة مع المنتخب بأولمبياد طوكيو، حيث قال لتصريحاته للصحف الإسبانية :"المشاركة في الأولمبياد ؟ بغض النظر عما سيحدث، فجميع الأطراف سيكونوا على اتفاق بشأن القرار النهائي، بما في ذلك النادي".

يُذكر أن راموس كان قد غاب عن مواجهة صلاح الأخيرة للإصابة، حيث تأهل ريال مدريد الشهر الجاري إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بمجموع المباراتين 3-1.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك