منها مطعم كباب لتامر أمين.. بالفيديو «شيخ الحارة والجريئة» يعرض أسرار لأول مرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 مايو 2020 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

منها مطعم كباب لتامر أمين.. بالفيديو «شيخ الحارة والجريئة» يعرض أسرار لأول مرة

شيخ الحارة والجريئة
شيخ الحارة والجريئة
هديل هلال
نشر فى : الخميس 21 مايو 2020 - 10:28 م | آخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 10:29 م

عرضت فضائية «القاهرة والناس» مقطع فيديو يرصد أسئلة وأسرار تعرض للمرة الأولى من فقرات ضيوف برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة الفضائية طوال شهر رمضان.

وسأل شيخ الحارة الإعلامي تامر أمين، عن علاقة الإعلام بالكباب والكفتة؛ ليوضح «أمين» أنه ينوي إقامة مطعم خلال الفترة المقبلة، بينما كشف عالم الآثار زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، عن كتابته لجزء من حياته بعنوان «أنا والمشاهير» يتحدث فيه عن كل السيدات الذين قدموا إلى الأهرامات.

وكشف أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، عن تقدمه باستقالة لأنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق، يوم 28 يناير 2011، موضحًا: «كتبت جواب قلت فيه لقد تغيرت مصر، وآن الأوان أن يكون هناك إعلام جديد وأن نترك أماكننا لهذا الزمن القادم».

أما عن واقعة «أزأزة اللب» الشهيرة للإعلامي مفيد فوزي أثناء لقائه مع الفنانة سناء جميل، أشار «فوزي» إلى أنه أراد أن ينشغل عن أهمية السؤال الذي لا تفضله ولا تحبه الفنانة عن الفرق بينها وبين سميحة أيوب في الأداء والشخصية والروح العامة، معلقًا: «من فرط رغبتي في الإجابة الحقيقية أزأزت اللب وسقط على الأرض، فإذا بها تقول لي مفيد في طقطوقة».

وأوضح المنتج محمد السبكي أن الفنان محمد رمضان لا يستطيع أن يفرض كلمته عليه، مشيرًا إلى أن «رمضان» طلب زيادة أجره 100 ألف جنيه قبل تصوير فيلم «عبده موته» وليس قبل العرض.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي، لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

ويأتي هذا البرنامج استكمالًا لسلسلة برنامج «شيخ الحارة» الحواري، الذي كانت تقدمه المذيعة بسمة وهبه عبر فضائية «القاهرة والناس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك