عمرو أديب للرئيس السيسي: لا تعتمد كثيرا على وعي البعض.. الشعب معذور وقت الأزمات - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

عمرو أديب للرئيس السيسي: لا تعتمد كثيرا على وعي البعض.. الشعب معذور وقت الأزمات

هديل هلال
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 11:14 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 11:14 م
علق الإعلامي عمرو أديب، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن الوعي خلال افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي من محور الضبعة، اليوم السبت، قائلًا إن «ألم الأسعار والغلاء يتغلب على وعي المواطن».

وقال أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، إن الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، صرح أن مستوى الناس يتطور في مصر، بدليل زيادة استهلاكهم للمشروبات الغازية، لافتًا إلى أن ثورة 25 يناير انطلقت بعد صدور تلك التصريحات بـ6 أشهر.

وأضاف: «أرجوك يا سيادة الرئيس لا تعتمد كثيرًا على وعي بعض الناس، في إطار الأزمات والغلاء، بعض الناس لا تقبل العديد من الأفكار»، منوهًا إلى أن المواطن يتمحور حول نفسه، في فترة الأزمات والغلاء.

وذكر أن المواطنين أطلقوا هاشتاج #ورق_الشجر و#رجل_على_رجل بعد 4 ساعات من حديث الرئيس السيسي في التنمية، متابعًا: «مش كلهم إخوان أو عملاء، أي وعي موجود؟ لم يتحدث أحد عن الصوب أو محطات الرفع».

وأشار إلى أنه يريد أن يكون صادقًا في حديثه مع الرئيس السيسي، معقبًا: «عمرك ما قلت الناس هتاكل ورق الشجر، سحقًا لمواقع التواصل الاجتماعي، لكن الناس سابت كل حاجة وأطلقت هذا الهاشتاج، مع إن عندي شك يصل إلى حد اليقين، أن أغلبهم لا يعلم ما هو محور الضبعة».

ولفت إلى أن أغلب الناس معذورة؛ بسبب الوضع الثقيل الذي يمر بها العالم، مختتمًا: «سيادة الرئيس أستمع لك بحرص وأتمنى الصورة تصل إليك، بعض المصريين لا تستطيع أن تعول على وعيهم بشكل كبير.. في وقت الأزمات الشعب معذور».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك