اجتماع أسبوعي للجنة إعداد لائحة النظام الأساسي للأهلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اجتماع أسبوعي للجنة إعداد لائحة النظام الأساسي للأهلي

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 21 يونيو 2018 - 7:46 م | آخر تحديث: الخميس 21 يونيو 2018 - 7:46 م

عقدت لجنة إعداد لائحة النادي اجتماعًا مطولًا،اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، حضره محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك لمتابعة آخر التطورات التي وصلت إليها اللجنة بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي.

وقام المستشار محمود فهمي، الفقيه القانوني وعضو مجلس إدارة النادي الأسبق، بشرح كامل لما أنجزته ورشة العمل طوال الفترة الماضية، والتطرق لبعض البنود الجوهرية في اللائحة، قبل عرضها بالكامل على مجلس الإدارة.

كما اطلع الخطيب على التعديلات التي أجرتها اللجنة على بعض البنود الخاصة باللائحة، خصوصا وإن إعداد هذه اللائحة بدأ منذ عدة شهور بناء على تكليف مجلس الإدارة.

من جانبه، قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، إن الاجتماع كان مثمرًا للغاية، وتبادل الحضور وجهات النظر، حول بعض البنود، وتم الإتفاق على عقد اجتماع للجنة، بصفة أسبوعية، للعمل على إنجاز اللائحة في أقرب وقت.

وشهدت جلسة اليوم، حضور، العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، ومحمد الجارحي عضو المجلس، والمستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، ومحمد فتحي ممثل الشئون القانونية، والدكتور سعد شلبي مستشار التسويق واللوائح التشريعية.

جدير بالذكر أن الأهلي يعمل حاليا باللائحة الاسترشادية، نظرا لعدم اعتماد اللجنة الأوليمبية للجمعية العمومية الخاصة التي عقدت إبان مجلس إدارة النادي السابق برئاسة المهندس محمود طاهر وحضرها نحو 15 ألف عضو وصوتوا بالموافقة على العمل باللائحة، حيث عللت اللجنة الأوليمبية بطلان الجمعية الخاصة لإقامتها على يومين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك