تعادل محبط للزمالك أمام الجونة يقرب الأهلي من لقب الدوري - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





تعادل محبط للزمالك أمام الجونة يقرب الأهلي من لقب الدوري

كريم يوسف
نشر فى : الأحد 21 يوليه 2019 - 10:07 م | آخر تحديث : الإثنين 22 يوليه 2019 - 12:54 ص

حسم التعادل الإيجابي 2-2  لقاء الزمالك أمام الجونة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجونة، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من الدوري الممتاز.

وافتتح طارق حامد التسجيل للزمالك بتسديدة صاروخية في الدقيقة 63، وعادل أحمد ياسر ريان النتيجة لصالح الجونة في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

وأضاف محمود الشبراوي الهدف الثاني لصلاح الجونة في الدقيقة 88  بعد إرساله تصويبة من الجهة اليسرى فشل عمر صلاح في التعامل معها.

وعادل محمود عبد العزيز النتيجة لصالح الزمالك من ضربة رأسية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

الشوط الأول

وبدأ اللقاء بمحاولات هجومية من الزمالك خاصة عن طريق الجبهة اليمنى عن طريق الجانبين النقاز ومجدي واللعب على العرضيات لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الجونة .

وتلوح فرصة لإسلام رشدي من الجونة الذي مررها لجدو وسددها الأخير قوية تمر بجوار المرمى ويرد بعدها الزمالك بتسديدة من زيزو بعد التوغل في الدفاعات ويسددها قوية ترتطم بمدافع الجونة وتخرج لركنية للزمالك في الدقيقة 11 من عمر المباراة .

وتنحصر المباراة في وسط الملعب بدون خطورة على كلا المرميين ويحاول الجونة عن طريق حمدي وأكرم توفيق لبناء الهجمات من نصف الملعب ويرد الزمالك بتمريرة من ساسي للنقاز يمررها لكنها تصطدم بمدافع الجونة، ويشير الحكم بإستئناف اللعب في الدقيقة 20 من عمر المباراة

وأرسل محمود عبدالعزيز زيزو كرة عرضية بعد تنفيذ ركلة ركنية قصيرة، غلى محمود علاء الذي وضع الكرة برأسه أعلى مرمى الجونة في الدقيقة 28.

ورد القائم الأيسر تسديدة أحمد حمدي لاعب الجونة الذي صوب قذيفه من داخل منطقة الجزاء قبل أن ترتطم بقائم الزمالك في الدقيقة 30.

تلقى محمد إبراهيم تمريرة سحرية من فرجاني ساسي في الناحية اليسرى ليسدد إبراهيم كرة ضعيفة في يد حارس الجونة في الدقيقة 31.
ونظم الجونة هجمة مرتدة بعد قطع الكرة من فرجاني ساسي في نصف معلب الزمالك لتصل إلى أكرم توفيق الذي سدد كرة قوية علت مرمى عمر صلاح في الدقيقة 36.

وحصل فرجاني ساسي وإسلام رشدي على بطاقتين صفراوين في دقيقة واحدة بعد اعتراض ساسي وتدخل رشدي على طارق حامد.

واستغل محمود عبد العزيز تقدم محمود الغرباوي حارس الجونة ليعلق كرة نجح حارس الجونة في إخراجها بصعوبة في الدقيقة 40.

وأنقذ عمر صلاح الركلة الركنية التي نفذها لاعب الجونة قبل أن تغير مسارها بسبب الهواء إلى مرمى الزمالك لكن عمر أخرجها في الدقيقة 43.

وأضاع محمد إبراهيم فرصة غربية قبل نهاية المباراة بثواني قليلة، بعد تلقيه كره أمام المرمى بأمتار قليلة لكن إبراهيم أهدرها بشكل غريب.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بعد احتسابة دقيقتين بدل ضائع، ليستمر التعادل السلبي حتي بداية الشوط الثاني.

 الشوط الثاني

 وكاد عمر السعيد من افتتكاك الكرة من حارس الجونة مع بداية الشوط الثاني، غير أن الكرة مرة لصالح حارس الجونة في لقطة ملئية بالمجاذفة.

وأهدر محمد إبراهيم فرصة خطيرة بعد ان أطلق تصويبة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الغرباوي بنجاح في الدقيقة 54.

واصل لاعبو الزمالك إهدار الفرص السهلة هذه المةر بقد فرجاني ساسي الذي استلم تمريرة على نقطة الجزاء ليسددها التونسي ضعيفة ارتطمت بجسد مدافع الجونة وتخرج إلى ركلة ركنية.

وقص طارق حامد شريط اهداف الزمالك من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الجونة في الدقيقة 63.

أجرى خالد جلال أول تبديلاته بإخراج عمر السعيد والدفع مدبولي في الدقيقة 65.

وسجل أحمد ياسر ريان هدف التعادل لصالح الجونة في الدقيقة 79، بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة اليمنى.

وسدد المغرب حميد أحداد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء اخرجها الغرباوي بنجاح في الدقيقة 83.

وسجل محمود الشبرواي الهدف الثاني لصالح الجونة في الدقيقة 88 بعد أن قطع مشوار من الجهة اليسرى وسدد كرة حولها عمر صلاح في الشباك.

وتعادل محمود عبد العزيز لصالح الزمالك في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأسية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك