رئيس اتحاد الكرة المؤقت عن انتمائه للزمالك: سأطبق العدل على الجميع - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس اتحاد الكرة المؤقت عن انتمائه للزمالك: سأطبق العدل على الجميع

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 1:21 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 1:21 ص

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، أنه سيطبق العدل على الجميع، وسيمنح كل الأندية حقها والالتزام بالقوانين واللوائح في كافة الأمور.

وقال الجنايني في تصريحات تليفزيونية ردا على انتمائه للزمالك "أعد بتطبيق العدل لكل الأندية سواء الأهلي أو الزمالك أو أي ناد آخر".

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك السابق "لم أعتد على الفشل في عملي طوال 33 عاما، لذلك أريد النجاح في اتحاد الكرة والنجاح سيأتي بالإدارة الجيدة للاتحاد وتطبيق القانون واللوائح على الجميع".

وأضاف "تكليف الفيفا للجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري جاء على رأسه ضرورة تغيير لائحة النظام الأساسي للاتحاد التي لم يطرأ عليها أي تعديل منذ عام 2011".

وتابع "أيضا نريد تطبيق تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري المصري، نعرف تماما أنها عالية التكلفة ولكن سنسعى لإدخالها في المباريات وإيجاد شركة راعية تتحمل تكاليف تطبيقها".

واختتم حديثه قائلاً "ملف اختيار مدرب منتخب مصر أيضا من أهم أولويات اللجنة المؤقتة ونريد اختيار مدرب مميز يكون قادرا على قيادة الفراعنة في الفترة المقبلة، نعمل على أن تعود الكرة المصرية للحالة المفترض أن تكون عليها في الوقت الحالي".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن أسماء اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم لحين إجراء الانتخابات في الصيف المقبل، وجاء عمرو الجنايني على رأس هذه اللجنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك