أصالة تحتفل بألبوم «لا تستسلم» وسط عائلتها - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

أصالة تحتفل بألبوم «لا تستسلم» وسط عائلتها

محمد عباس
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 1:41 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 1:41 م

احتفلت المطربة السورية أصالة، بألبومها الخليجي الجديد «لا تستسلم»، الذي طرحته منذ أيام، وسط عائلتها في أجواء احتفالية مبهجة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات لأصالة وهي تحتفل مع عائلتها، وترقص هي وابنتها شام الذهبي، على أنغام أحد أغانيها الخليجية.

ويضم ألبوم «لا تستسلم»، 20 أغنية وهي: (سوي، وش كنت تقول، نظرتي، يوم لي، يلطف بحالي، أنا معاك، والله وتفارقنا، رفقا، أنا عمري، نعم أشتاق، بيان، غيمتك هلت، يا مثبت، كالمعتاد، المحك، غمض عيونك، ما عرفت أنطق، اشتقتلك، دروب الأماني، لا تستسلم)، وقد تجاوزت مشاهدات الألبوم المليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وكانت روجت أصالة للألبوم من خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، بعدسة المصور إيلي رزق الله، وهي ترتدي فساتين من تصميم نيكولاس جبران، وذلك بعدما حذفت جميع منشوراتها على حسابها بموقع إنستجرام؛ ما أثار دهشة الجميع، إلا أنها فسرت الأمر بعد ذلك حيث قالت: «كنا قد رسمنا خطة جديدة لتسويق ألبومي (لا تستسلم).. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبا، كي تكون صفحتي مخصصة لكل ما يتعلق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي، طوق النجاة الذي أنقذ روحي وقلبي من أعاصير الألم، ولكن لا شيء يكون إلا إن شاء الله».

وتابعت: «ولأنني لم أفصل نفسي وما أشعر على الصعيد الإنساني، عن عملي الذي يتطلب بعض التنحي، والكثير من الحيادية.. إلا أنني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائما وكان منشوري الثاني يدعم مشروعي الإنساني الذي تعهدت فيه لنفسي، أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول بخاطري، أصرخ أبكي أخطئ أصيب أفعل ما أشعر به، وقد تيقنت أني لن أعرف الاحترافية التي سن قانونها بشر مثلنا، والتي تطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبا، وأن التعاطف والتفاعل والتعبير عنهما، قد يكونا خطرا محدقا بالمشروع كله».

وأضافت: «أنا ما بعرف أكون غير هيك.. وهيك أنا مثل كتير ناس، بنفس اليوم بغني وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف مع مجتمعي، وبتواصل مع صحابي، وبحط كحلي بكل اهتمام، رغم إني بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي، وبرجع مرة تانية برتبه وهكذا».

واختتمت: «واللي ذكرته كله بحب أحكي عنه وأكتب ووصل تفاصيل شعوره، وعندي يقين بإني بكل ماذكرت حتى الكركبة واللخبطة اللي بعملهم هنن جزء مني.. قبلتوني متل ما أنا وهاد من عظيم حظي.. وآخر شي بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجايه لا تستسلم هو بالحقيقه متل ماذكرت وبكرر هو روحي متجسده».

وكانت أصالة قد أعلنت عن رغبتها في تقليد المطرب السعودى عبدالمجيد عبدالله، وذلك عن طريق كتابة بعض الكلمات والأبيات الشعرية من أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه قريبا، حيث قالت معلقة: «من منطلق محبتي واحترامي وتعلقي بالفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله.. قررت قلده وإعمل متل ماعم يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات من أغنيات ألبومي القادم لا تستسلم.. شكرا مجيدنا على الفكرة»، فيما رد عليها عبدالمجيد عبدالله: «حبيبتي أصولة موفقة فألبومك اللي متأكد أنه أكثر من رائع اختياراتك تشبهك صوت الماس ما يقدم إلا الماس».

يذكر أن آخر أعمال أصالة كان كليب «شامخ»، والذي طرحته بعد انفصالها نهائيا عن المخرج طارق العريان والد أبنائها آدم وعلي، وقد تم تصويره بالقاهرة، وتدور أحداثه في إطار درامي داخل ديكور واحد بملابس بيضاء، والأغنية من تأليف الأمير بدر بن محمد، وألحان عبدالعزيز الميانا، والكليب من إخراج نهال نبيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك