الإسكان تتابع مشروع تحسين جودة المياه بمصرف كيتشنر بمحافظات كفر الشيخ والدقهلية والغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 9:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

الإسكان تتابع مشروع تحسين جودة المياه بمصرف كيتشنر بمحافظات كفر الشيخ والدقهلية والغربية

أ ش أ
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 2:34 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 2:34 م

تابع الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، مشروع تحسين جودة المياه بمصرف كيتشنر بمحافظات كفر الشيخ والدقهلية والغربية.

وقال الدكتور سيد إسماعيل - في بيان لوزارة الإسكان اليوم الاثنين - إنه سيتم إجراء اجتماعات تنسيقية شهرية مشتركة بين وزارة الإسكان وجميع الأطراف المعنية بالمشروع لمتابعة الإجراءات والخطوات التي سيتم اتخاذها أولاً بأول لتيسير البدء في الأعمال بالمشروع، وتذليل العقبات أثناء جميع مراحل التنفيذ، من أجل تعظيم الاستفادة من مياه مصرف كيتشنر الذي يعتبر أصلا ثابتا من أصول الدولة المصرية في المحافظات الثلاث.

وأضاف أنه يجرى تجهيز ملف كامل يشمل قائمة بالمشروعات المُحددة والأراضي المطلوبة لتنفيذ هذا المشروع، لإرسالها لجميع الجهات المعنية لاتخاذ اللازم، موضحاً أن هذا المشروع يتم متابعته على أعلى مستوى من الوزراء والمحافظين المعنيين، وبالتنسيق مع رئيس مجلس الوزراء، نظراً لأهمية المشروع، والاهتمام البالغ من قبل الدولة المصرية باستغلال جميع الموارد المائية المتاحة.

من جانبه، قال هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، إن المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم جميع أشكال الدعم وتسهيل الإجراءات والتنسيقات اللازمة للبدء فى المشروع، وإيجاد الحلول لأية مشكلات قد تواجه الشركات المُنفذة أثناء العمل بالمشروع داخل المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك