ميتشو يكشف حقيقة اقترابه من خلافة كارتيرون.. ويؤكد: الزمالك يعيش بداخلي - بوابة الشروق
الإثنين 26 أكتوبر 2020 9:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

ميتشو يكشف حقيقة اقترابه من خلافة كارتيرون.. ويؤكد: الزمالك يعيش بداخلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 1:29 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 1:29 ص

كشف الصربي ميلوتان سريديوفيتش "ميتشو" مدرب الزمالك الأسبق، عن كواليس رحيله عن القلعة البيضاء من قبل، وحقيقة مفاوضات مسؤولي النادي معه لخلافة المدير الفني باتريس كارتيرون.

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بعد مغادرتي للزمالك كنت في مفترق طرق بحياتي الكروية، وتوليت تدريب منتخب زامبيا، وهدفي قيادة هذا المنتخب لقمة إفريقيا في مشروع يمتد لعشرة سنوات".

وأضاف: "أدرب الفريق الآن وهو تحت 15 عامًا، ونحن في مصر الآن للحصول على تأشيرات لـ كرواتيا من أجل خوض بطولة هناك، ولذلك أنا هنا اليوم وأعرف أن المصريين يحبون كرة القدم، وبالتالي كان هناك اهتمام بوجودي".

وأردف: "تشرفت بتدريب الزمالك، كان وقتًا قصيرًا ولكن كنت أعيش كل لحظة من أجل الفريق، وحتى عندما غادرت الفريق كنت أرتدي قميص أبيض تحت قميص التدريب، الزمالك يعيش بداخلي، وكنت أشعر بالسعادة أنني دربت الأبيض، ولو عاد بي الزمن كنت سأدرب الزمالك مرة أخرى ولكن مع بعض التعديلات التي تجعلني أستمر فترة أطول".

وعن مفاوضات الزمالك معه خلال الفترة الجارية لتولي القيادة خلفًا لكارتيرون: هل الزمالك فاوضك: "أنا هنا فقط ترانزيت، ومرتبط بعقد قوي مع زامبيا، والشعب متعلق بي لكي أكون سبب في وصولهم إلى أرض الميعاد وهو كأس العالم، ربما في وقت قادم سأعود لمصر من خلال فريق واحد، ولكن المرة القادمة ستكون أكثر قوة وسأصحح أخطائي".

واختتم ميتشو: "كنت أول من بدأ التحليل الرقمي للزمالك، وفخور بذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك