نائب محافظ القاهرة تتابع جهود الأحياء لاستقبال العام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 7 أكتوبر 2022 11:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

نائب محافظ القاهرة تتابع جهود الأحياء لاستقبال العام الدراسي الجديد

محمد عبدالناصر
نشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 2:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 2:43 م

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جهود أحياء المنطقة بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والصحة وهيئة النظافة، للاستعداد للعام الدراسي الجديد، لاستقبال طلاب مختلف المراحل الدراسية، طبقا لخطة عمل تشمل عدة إجراءات قبل انطلاق العام الدراسي الجديد، حفاظا على سلامة وراحة الطلاب والمعلمين، وانتظام العملية التعليمية.

ووجهت بمنع التكدس المروري أمام المدارس، ورفع الاشغالات والتعديات حول المدارس ومنع مرور ومصادرة عربات الكارو بالشوارع وبتكثيف العمل لرفع كفاءة النظافة وجمع القمامة، خاصة بالمناطق المحيطة بالمدارس وإزالة أي إشغالات أو تعديات، كذلك الاهتمام بنظافة دورات المياه وتعقيمها بصفة مستمرة.

وشددت على الاهتمام بالنظافة العامة داخل الفصول وإزالة الملصقات والتشوهات على أسوارها وطلائها، وزيادة المساحات الخضراء، وتهذيب الأشجار داخل وخارج المدارس مع صيانة الفصول وكفاءة الإنارة، موجهة بالتأكد من إحكام غلق أي فتحات بالأعمدة بمحيط المدارس، وعدم تدلي أي أسلاك أو كابلات منها.

وأشارت إلى أن حي حلوان شن حملة شملت المرور على معهد حلوان الابتدائي ومدرسة المحافظة على القرآن الكريم ومدرسة القدس ومدرسة رستم ومدرسة حمامات بحلوان ومدرسة على ابن أبي طالب، مؤكدة استعداد جميع مدارس المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة للعام الدراسي الجديد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك