رئيس الوزراء يؤكد اهتمام الدولة بجذب المزيد من الاستثمارات للعديد من القطاعات - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء يؤكد اهتمام الدولة بجذب المزيد من الاستثمارات للعديد من القطاعات

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 9:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 9:37 م

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على اهتمام الدولة بجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية للعديد من القطاعات الواعدة الموجودة على أرض مصر، والتى يأتى في مقدمتها قطاع السياحة، استغلالاً للمقومات والامكانيات التى تمتلكها مصر فى هذا القطاع الحيوى، وبما يسهم فى زيادة حركة السياحة الواردة، مضيفاً أن ما تم توقيعه اليوم يأتى فى إطار الترويج لعدد من المناطق السياحية الواعدة الموجودة على ارض الجمهورية.

جاء ذلك عقب حضور رئيس الوزراء مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الاسكان، ومجموعة منتجعات وفنادق "NIKKI BEACH" العالمية، لإدارة منتجع سياحى عالمى بمنطقة العلمين الجديدة، حيث وقع عن وزارة الاسكان المهندس خالد عباس، نائب وزير الاسكان لمتابعة المشروعات القومية، والسيد جهاد الخورى، العضو المنتدب للمجموعة العالمية، وذلك بحضور وزيرة السياحة .

من جانبه.... قال المهندس خالد عباس، بأن الدولة تستهدف أن تكون مدينة العلمين الجديدة مدينة تعمل على مدار العام، وما تم توقيعه اليوم من مذكرة تفاهم للشراكة مع أحد أهم شركات إدارة الفنادق والشواطئ والمناطق السكنية على مستوى العالم، يأتى فى هذا الاطار، مضيفاً أن المذكرة تتضمن إدراة فندق ومنطقة سكنية تحمل اسم "NIKKI BEACH"، بمنطقة العلمين الجديدة.

وأشار إلى أنه على مدار الصيف القادم والذى يليه سيشهد الموقع المزيد من تطورات هذا المشروع، وأن هذه الشراكة تعتبر بداية للشراكات المستقبلية لاستغلال الامكانيات المتوافرة بالمدينة من موقع وطقس وشواطئ، وسيضم المنتجع المقرر اقامته نحو 200 غرفة وجناح وفيلات على شاطئ البحر، بالاضافة إلى نادي"NIKKI BEACH" المميز، إلى جانب مساكن ذات علامات تجارية وفيلات يتم تسويقها لمجموعة من السائحين المحليين والدوليين بتصميماتها المتميزة، ووسائل الترفية العالمية، وتدار بمعرفة المجموعة.

يذكر أن مجموعة "NIKKI BEACH" العالمية تم تأسيسها منذ عام ١٩٩٨، وتمتلك 14 منتجعاً سياحياً حول العالم يتوافد عليها حوالى 5.5 مليون زائر سنوياً، ويعمل بها نحو ٣٥٠٠ موظف، كما أن المجموعة لديها حالياً ٦ فنادق تحت الإنشاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك