السجن 5 سنوات للمتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطلق ناري في الشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 5 سنوات للمتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطلق ناري في الشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 12:38 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد، اليوم الأربعاء، حكمها في القضية رقم 20978 جنايات منيا القمح لسنة 2016، بمعاقبة 7 أشخاص بالسجن لمدة 5 سنوات لكل منهم، على خلفية اتهامهم بقتل شاب وإصابة شقيقه بطلق ناري في خلافات بين عائلتين بقرية ميت يزيد.

كان اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا بنشوب مشاجرة في قرية ميت يزيد، ما أسفر عن مقتل «أحمد.س» 26 عاما، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، وإصابة شقيقه «وسيم» بطلق ناري في القدم، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد.ط»، و«سمير.ش»، و5 آخرين؛ بسبب خلافات ثأرية بين عائلة «عزب» والمتهم الأول وخاله «منير».

وتبين تجدد الاشتباكات بين العائلتين عندما علم شباب عائلة «عزب» بجلوس المتهمان الأول والثاني على مقهى بالقرية بعد أيام قليلة من خروج الأول من السجن بعد قضائه عقوبة قتله لـ«محمود» نجل عم القتيل، حيث نشبت مشادة تطورت إلى مشاجرة أسفرت عن مقتل المجني عليه وإصابة شقيقه.

وتمكنت قوة شرطية من المركز من السيطرة على الأوضاع وضبط المتهم الثاني، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين السبعة إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك