كلوب يتحدث عن موعد عودة صلاح للمباريات.. ويؤكد: الإجراءات في مصر تشبه إنجلترا - بوابة الشروق
الأحد 29 نوفمبر 2020 4:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

كلوب يتحدث عن موعد عودة صلاح للمباريات.. ويؤكد: الإجراءات في مصر تشبه إنجلترا

الشروق
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 2:15 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 2:15 م

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن موعد عودة محمد صلاح، نجم فريقه إلى التدريبات ومن ثم المباريات مُجددًا، في ظل إصابته الحالية بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف كلوب :"طالما نتيجة عينة صلاح إيجابية، لا يمكنه العودة مع الفريق، لكن نتائج العينات ظلت إيجابية لفترة من الوقت، لذا سيخضع لفحص طبي (اختبار) مرةً أخرى".

وأكمل المدرب الألماني تصريحاته قائلًا :"إذا ظهرت نتيجة العينة سلبية، فسنتبع الإجراءات المفروضة، ونرى متى يكون صلاح متاحًا لنا مرة أخرى".

وفي نفس السياق، تابع كلوب تصريحات بشأن حضور صلاح لحفل زفاف شقيقه :"قلت أنه في الصيف الماضي كنت في ألمانيا، وغيّر أحد الأصدقاء موعد عيد ميلاده بسببي، وحضر خمسون شخصًا هناك وقررت في اللحظة الأخيرة عدم الذهاب".

وواصل :"كان ذلك مجرد حفل عيد ميلاد وكان مسموحًا به في ألمانيا، ولكن قلت ما قلته. ولم أذهب إلى حفلة عيد الميلاد وكان من الصعب حقًا ألا أذهب لأن الجميع كان ينتظرني. هذا ما أردت شرحه".

وتابع :"كان الأمر صعبًا حقًا ولكن هذه هي المواقف التي نمر بها من وقت لآخر، أنا الآن في الثالثة والخمسين وربما لم يتبق لي الكثير من حفلات أعياد الميلاد التي سأحضرها، لذلك كان من الصعب علي أن أقرر ذلك".

وأتم :"لست متأكدًا بنسبة 100 في المائة من القواعد والإجراءات في مصر لأكون صادقًا، لكنها تشبه تلك التي في المملكة المتحدة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك