محافظ الشرقية يتفقد رفع كفاءة كوبري العباسة بأبو حماد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يتفقد رفع كفاءة كوبري العباسة بأبو حماد

فاطمة علي
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 3:16 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 3:16 م
شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على المهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالشرقية، بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة 400/70، بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 410 أمتار وعرض 7 أمتار، والمنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقي بوزارة الري بتكلفة مليون جنيه.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية صباح اليوم السبت، لمركز ومدينة أبو حماد؛ لمتابعة تنفيذ الأعمال الجارية بالكوبري، والوقوف على نسب التنفيذ، وذلك بعد تلقيه شكاوى من أهالي قرية العباسة تفيد بتباطؤ تنفيذ الأعمال بالكوبري.

وأشار إلى أنه لن يسمح بأي تأخر في تنفيذ الأعمال، مشدداً على ضرورة الانتهاء من أعمال إصلاح وتطوير ورفع كفاءة الكوبري قبل نهايه الشهر الجاري، وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتقليل الوقت والجهد.

وأوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي اهتماما كبيرًا بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري، وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ في الزيارة سعد الفرماوي، السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس طارق اللبان، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية و الري بالشرقية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك