برشلونة يسحق ايبار برباعية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة يسحق ايبار برباعية

أ ف ب
نشر في: الأحد 22 يناير 2017 - 11:56 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2017 - 11:54 ص

واصل برشلونة حامل اللقب ضغطه على ريال مدريد المتصدر بعدما انتزع فوزا سهلا خارج قواعده على ايبار 4-صفر الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني.

   

وعاد برشلونة من اقليم الباسك بفوزه الثاني في غضون اربعة ايام بعدما تخطى مضيفه ايبار 3-صفر، ليعيد الفارق الذي يفصله عن ريال الى نقطتين.

 

وحقق برشلونة الخميس فوزه الاول في ملعب ريال سوسييداد الباسكي منذ 2007 بتغلبه عليه 1-صفر في ذهاب ربع نهائي مسابقة الكأس، ثم تخطى الاحد عقبة ممثل اخر لاندية الباسك بشخص ايبار.

 

ولم يمر الفوز الثاني عشر لبرشلونة هذا الموسم دون ثمن اذ تعرض لضربة قاسية باصابة لاعب وسطه الدولي سيرجيو بوسكيتس بعد دقائق معدودة على انطلاق المباراة.

 

واصيب بوسكيتس في كاحله الايمن بعد التحام بالارجنتيني جونزالو ايسكالانتي، ما اضطر مدربه لويس انريكي الى اخراجه في الدقيقة العاشرة واستبداله بدينيس سواريز الذي وضع النادي الكتالوني في المقدمة (32) اثر لعبة جماعية رائعة وسلسلة من التمريرات انهاها بتسديدة ارضية من خارج المنطقة الى الزاوية اليمنى.

 

وهذا الهدف الاول لدينيس سواريز (23 عاما) في 24 مباراة خاضها بقميص برشلونة الذي عاد اليه الصيف الماضي بعد ان دافع عن الوان اشبيلية (معارا) وفياريال في الموسمين السابقين.

 

واضاف الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعدما تبادل الكرة مع الاورجواياني لويس سواريز الذي سجل بنفسه الهدف الثالث اثر خطأ فادح من المدافع (68)، قبل ان يختتم البرازيلي نيمار المهرجان في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بهدف اثر تمريرة عرضية من اليكس فيدال.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك