نادي قضاة مجلس الدولة يشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الرئاسية 2018 - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادي قضاة مجلس الدولة يشكل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الرئاسية 2018

كتب- محمد نابليون ومحمد مجدي
نشر في: الخميس 22 مارس 2018 - 3:03 م | آخر تحديث: الخميس 22 مارس 2018 - 3:03 م

أعلن مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة، الخميس، تشكيل غرفة عمليات للمتابعة القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسة 2018، والتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وضمت اللجنة، المستشار سمير يوسف البهي، رئيس مجلس إدارة النادي رئيسا للغرفة، والمستشار أيمن عبد الفتاح حجاج، أمين الصندوق، والمستشار إيهاب نبيل إسماعيل، السكرتير العام، والمستشار عبد الرؤوف خليفة، السكرتير العام المساعد.

وأوضح المستشار وائل فرحات، المتحدث باسم النادي، في بيان صحفي، أن الغرفة ستتابع على مدار اليوم إجراءات تسكين القضاة المشرفين على الانتخابات على اللجان الموزعين عليها، وكذلك التواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات لتذليل أي عقبات تواجه القضاة المشرفين على الانتخابات من خلال اللجان الفرعية أو العامة أو لجان المتابعة بالمحافظات.

وأضاف البيان أن الغرفة ستساعد القضاة في السفر للمحافظات التي يقومون بالإشراف فيها سواء عن طريق التنسيق مع الهيئة بخصوص الطيران الحربي للمحافظات البعيدة أو عن طريق توفير وسائل النقل لباقي المحافظات وحجز القطارات وكذا التنسيق مع رؤساء المحاكم الابتدائية لتسهيل عملية استلام أوراق العملية الانتخابية.

وأشار البيان إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات تقدم أقصى ما في وسعها من جهد لتوفير السبل والوسائل التي تهيئ للقضاة المشرفين أداء الواجب الوطني على أكمل وجه، لافتًا إلى أن غرفة العمليات في انعقادها الدائم حتى الانتهاء من عملية الفرز وإعلان النتيجة.

وتعلن الغرفة أن التواصل معها يكون فقط من خلال ما سوف تصدره من بيانات إعلامية عن طريق المتحدث الإعلامي باسم النادي.

ودعا مجلس الإدارة، الشعب المصري بالاشتراك في هذا العمل الوطني من خلال الإدلاء بأصواتهم وأداء واجبهم الدستوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك