لاسارتي: الأهلي من أفضل 10 أندية في العالم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاسارتي: الأهلي من أفضل 10 أندية في العالم

محمود باهي
نشر في: الجمعة 22 مارس 2019 - 11:16 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 11:17 م

أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، أن الأهلي من ضمن أفضل 10 أندية في العالم، وهو ما ساهم في موافقته على تولي المسؤولية الفنية للفريق.

وقال لاسارتي خلال تصريحات تلفزيونية: «عندما تلقيت عرض الأهلي لتدريب الفريق قمت بجمع معلومات عن النادي من خلال البحث عبر الانترنت، والتواصل مع الأصدقاء والوكلاء»

وأضاف: «الأهلي من أفضل 10 أندية في العالم، وكان من السهل الحصول على معلومات كثيرة عن النادي، وتكوين خلفية جيدة عن الفريق».

وتابع المدرب الأوروجوياني: «الكرة اللاتينية تمتاز بالحماس الشديد، وكان من حظي أن أتولى تدريب فرق تسعى دائمًا للفوز، وهو ما ساهم في تكوين شخصيتي الباحثة عن الفوز دائمًا».

وكان الأهلي قد تعاقد مع المدرب الأوروجوياني في شهر ديسمبر الماضي، خلفًا للفرنسي المقال باتريس كارتيرون، عقب خسارة الفريق للبطولة الإفريقية، والخروج من بطولة كأس زايد للأندية العربية

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الثلاثين من مارس الجاري ضمن مؤجلات الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز، والذي يتصدره الزمالك برصيد 53 نقطة، فيما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، قبل أن يخرج لمواجهة صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك