شقة فيصل .. وائل نور يطلب الزواج من نسرين أمام في الحلقة السادسة عشر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شقة فيصل .. وائل نور يطلب الزواج من نسرين أمام في الحلقة السادسة عشر

نوران عرفة
نشر في: الأربعاء 22 مايو 2019 - 1:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2019 - 4:13 م

بعد تعرض هبة (منة عرفة) للتهديد من قبل هاني نجل أيمن ريموت (الراحل وائل نور)، في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "شقة فيصل"، الذي يُعرض على قنوات MBC مصر.
بدأت أحداث الحلقة السادسة عشر بتهرب "زغلول" من هبة، عندما حاولت إخباره بتهديد هاني لها، ولكنه رفض التحدث إليها واستغل هاني موقفها الضعيف وقام باغتصابها.
وخلال الأحداث بدأت غادة زوجة أشرف زغللة (أحمد فتحي) عملها في توزيع المخدرات مثلما طلب منها زوجها، وتقاسمت العائد المالي مع زوجها وشريكهم صبى التاجر "رزق".
ذهب رمضان ابن خاله تمساح (مصطفى أبو سريع) إلى مغسلة السيارات، التي يعمل بها ميزو (كريم محمود عبد العزيز) وصديقه تمساح، واعطى ميزو مبلغاً من المال، مقابل غنائه في الفرح السابق، وشكره نيابة عن العريس؛ لإنقاذه من طلقات الرصاص، وأرسل له فيديو تم تصويره داخل الفرح ونشر عبر موقع "يوتيوب"، ثم دعته الصحفية سعاد، جارته، إلى مقر عملها بالجريدة ليقابل الشاعر، الذي سيألف له كلمات أغانيه.
طلب أيمن ريموت الزواج من شربات (نسرين إمام)، ووافقت على الفور، بينما رفضت شقيقتها سكر (أيتن عامر) فكرة زواجها منه.
وفي نهاية الحلقة اقتنع الصول حكيم (أحمد حلاوة) بفكرة زوجته أم نوجة (بدرية طلبة)، بالذهاب إلى أحد الشيوخ الذي يعرف باسم "خيارة"؛ لرغبتهم في الأنجاب، ثم يكتشف الصول حكيم أنه أحد المسجلين خطر، الذي تبحث عنه الشرطة منذ أعوام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك