تأجيل محاكمة عاطل ومتسوله متهمين بقتل شخص وسرقته في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 29 مايو 2020 6:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تأجيل محاكمة عاطل ومتسوله متهمين بقتل شخص وسرقته في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الجمعة 22 مايو 2020 - 12:26 ص | آخر تحديث : الجمعة 22 مايو 2020 - 12:26 ص

قررت الدائرة رقم 21 بمحكمة جنايات الإسكندرية، الخميس، تأجيل محاكمة كل من: "ر.أ.م"، 25 عامًا، عاطل، و"ب.ي.أ" 28 عامًا، بائعة متجولة ومتسوله، إداريًا، لجلسة 6 يونيو القادم؛ لاتهامهما بقتل "أ.م.إ"، وذلك في القضية رقم 2133 لسنة 2020 جنايات محرم بك.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد العثور على جثة شخص مقتولًا داخل محل سكنه، الكائن في نطاق دائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط المباحث عن قيام المجني عليه، بالتعرف على المتهمين، داخل أحد المقاهي، وطلب إقامة علاقة جنسية مع المتهمة الثانية، وتبادلا أرقام الهواتف المحمولة، فتولد للهما فكرة التوجة إلى شقة المجني عليه لسرقته.

وأضافت تحريات المباحث، أنه وعند وصولهما إلى الشقة وشروع المجني عليه في إقامة العلاقة مع المتهمة، حصلت على سلاح أبيض "سكين" من مطبخ الشقة، وطعنته بها، وقام المتهم الثاني بخنقة واقتياده إلى غرفة نومه، وتكبيله باستخدام شريط لاصق، وبعد أن تأكدوا من مُفارقته الحياة، استولوا على جهاز حاسب آلي، و3 هواتف محمولة، وحافظة مستندات، ومبلغ مالي 350 جنيهًا، وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهما، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك