كاشفا عن اسمه الحقيقي.. مجد القاسم: أتمنى الحصول على الجنسية المصرية - بوابة الشروق
السبت 15 يونيو 2024 11:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاشفا عن اسمه الحقيقي.. مجد القاسم: أتمنى الحصول على الجنسية المصرية


نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 7:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 7:49 م

كشف المطرب مجد القاسم، أن اسمه الحقيقي معضاد مؤيد إبراهيم قاسم، بل واسم الشهرة جاء عن طريق الفنان الكبير فهد بلان وشقيقه فيصل، مشيرا إلى أن الفنان الكبير سيد مكاوي هو أول من نصحه بالحضور للقاهرة والاستقرار بها، بعدما التقى به في سوريا، وكان وقتها يدرس الأدب الإنجليزي.

وأضاف "القاسم"، خلال لقائه مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج "حواديت الناس"، الذي يذاع على قناة الشمس، أنه يتمنى الحصول على الجنسية المصرية بعدما قضى عمره كله بالقاهرة، مشيرًا إلى أنه يشعر أنها بلده منذ أن وطأت قدمه أرضها.

وأشار إلى أن إحساسه من إحساس الفنان فريد الأطرش، وكان يحلم بحلم آخر وهو تقديم مسلسل فريد الأطرش، متابعًا: "للأسف تم محاربته بشكل كبير وغير طبيعي، على حد وصفه، حتى توقف هذا المشروع الضخم، بعد أكثر من 5 سنوات عمل، رفض وقتها كل الأعمال التي قدمت له".

وتابع أن أيامه الأولى بالقاهرة كانت من أصعب فترات حياته، حيث كانت الأغنية الشبابية وقتها هي المسيطرة على الحالة الغنائية في مصر، مشيرا إلى أنه في البداية اتجه لدراسة العود، ثم قدم أول ألبوم له، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع لأنه كان بدون دعاية.

وأوضح أنه بدأ يعمل ويضع المائة جنيه على الأخرى حتى قدم ألبوم "لحظة غرام" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، مشيرا إلى أن برنامج هذا المساء كان بمثابة "وش الخير" عليه، فقد حل ضيفا في إحدى حلقاته وغني "يا من هواه" و"لحظة غرام"، وبعدها تواصلت أعماله حتى وصلت إلى أكثر من 25 ألبومًا.

وأشار إلى أن أيام نجوميته في الحفلات والأفراح كان الفنان أحمد سعد يحضر لمشاهدته، وحاليا أصبح سعد نجمًا كبيرًا، مؤكدا أنه يحبه ويكن له كل احترام.

وعن أسرته قال إنه شخص "بيتوتي"، ولديه ولدين هما مؤيد وجود ولوجين.

وأوضح دور السوشيال ميديا في حياته، حيث قال إنه أصبح يعي هذا الدور المهم، حيث بدأ ينقل جيل التسعينات حاليًا على المنصات والمفاجأة أن التفاعل أصبح بالمئات من الجيل الجديد، مشيرا إلى أنه يطالب زملائه من مطربي جيل التسعينات الاهتمام بالسوشيال ميديا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك