التقت حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد، وفد النقابة العامة للمهندسين برئاسة المهندس محمد عبدالغني، نقيب المهندسين، بحضور المهندسة إيمان صبر، مساعدة المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، والدكتور معتز طلبة، أمين عام النقابة، والدكتور مصطفى أبو زيد، وكيل النقابة العامة، والمهندس محمد عز، نقيب المهندسين بالوادي الجديد، ولفيف من أعضاء النقابتين العامة والفرعية؛ لبحث سبل التعاون المشترك في دعم خطط التنمية بالمحافظة من خلال الاستفادة من الخبرات الهندسية لأعضاء النقابة.
وأكدت محافظ الوادي الجديد حرص المحافظة على التعاون مع نقابة المهندسين باعتبارها شريكا أساسيا في دعم جهود التنمية العمرانية وتنفيذ المشروعات وفق أعلى المعايير الفنية والهندسية، مشيدة بالدور الذي تقوم به النقابة في تطوير الكوادر الهندسية والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.
وأشارت إلى مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الاستفادة من الخبرات الهندسية والفنية في مشروعات الهوية البصرية والتحول الرقمي، والتوسع في مجالات التحول نحو الطاقة الشمسية النظيفة التي تتبناها المحافظة، وبحث أوجه التعاون في دعم البرامج التدريبية للمهندسين بالتعاون مع الجهات التدريبية المعتمدة.
من جهته، أعرب نقيب المهندسين عن تقديره لما تشهده المحافظة من طفرة تنموية في مختلف القطاعات، مؤكدا استعداد النقابة لتقديم الدعم الفني والاستشاري والمشاركة في المبادرات والبرامج التي تسهم في الارتقاء بالخدمات وتحقيق أهداف التنمية بالمحافظة.