محافظ السويس: «السمسمية» وفرق السويس تشارك في حفل افتتاح القناة الجديدة - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 7:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ السويس: «السمسمية» وفرق السويس تشارك في حفل افتتاح القناة الجديدة

اللواء العربي السروي، محافظ السويس
اللواء العربي السروي، محافظ السويس
السويس- سيد نون
نشر في: الأربعاء 22 يوليه 2015 - 10:53 ص | آخر تحديث: الأربعاء 22 يوليه 2015 - 10:53 ص

قال اللواء العربي السروي، محافظ السويس، إن "افتتاح قناة السويس الجديدة سيدفع إلى زيادة الاستثمارات وإقامة المشروعات الاقتصادية والسياحية بالضفة الشرقية والغربية لقناة السويس الجديدة، مؤكدا مشاركة السويس في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة".

وأضاف محافظ السويس ،في تصريح له، أن محافظة السويس ستشارك في حفل افتتاح قناة السويس عن طريق مشاركة فرق للفنون الشعبية «السمسية» وعددها اثنين من الفرق، كما سيشارك 50 شخصية من أبناء المحافظة في افتتاح القناة من بينهم متحدي الإعاقة والطلاب المخترعين ورموز تاريخية بالمحافظة وشخصيات اجتماعية وأيضًا إعلامية من أبناء المحافظة.

وأكد المحافظ، علي قيام محافظة السويس بالتعاون بين مديرية الشباب والرياضة والمحافظة ومديرية التربية والتعليم بإقامة احتفالية كبري داخل محافظة السويس، وستقام بكورنيش السويس من أجل الاحتفال بقناة السويس الجديدة، خاصة أن شعب السويس فخور بهذه القناة وسعيد بهذا الانجاز ويريد أن يحتفل به ويعبر عن فرحته.

وأشار السروي، إلي ارتباط محافظة السويس تاريخيا بقناة السويس، مؤكدا أن القناة الجديدة سيتفيد منها الشباب بتوفير فرص العمل للشباب بالمشروعات الجديدة، بجانب الاستفادة الاقتصادية لمحافظات القناة ومصر كلها بإقامة المشروعات شرق وغرب القناة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك