رئيس جامعة حلوان يشارك في فاعليات معرض التعليم العالي بمصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة حلوان يشارك في فاعليات معرض التعليم العالي بمصر

هاني النقراشي
نشر في: السبت 22 يوليه 2017 - 4:36 م | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2017 - 4:36 م

شاركت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، فى إفتتاح فاعليات معرض التعليم العالي بمصر، الذي افتتحه وزير التعليم العالي، د. خالد عبد الغفار.

وأوضح الوزير، خلال افتتاح المعرض، أن الوزارة تعمل على دعم هذه المعارض بهدف إتاحة كافة البرامج والتخصصات الموجودة بالجامعات المصرية أمام الطلاب، معلنا عن إقامة معارض تعليمية خلال شهرى فبراير ومارس العام القادم، ببعض الدول العربية والإفريقية والأجنبية.

وأكد على أهمية تسويق البرامج التعليمية بالجامعات المصرية والمعاهد العالية الخاصة، كما أكد على ضرورة التعامل مع المنظومة التعليمية بفكر تسويقى لإبراز إمكانيات مصر التعليمية بما يساهم في جذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين للدراسة بمصر.

فيما قال رئيس جامعة حلوان، د. ماجد نجم، إن مشاركة جامعة حلوان بمعرض التعليم العالي يأتي أنطلاقا من إيمان الجامعة بدورها في أهمية نشر دور مؤسسات التعليم العالي، والتعريف بها فى كافة المحافل؛ بهدف العمل على تطوير ورفع قدرات المؤسسات التعليمية الجامعية، بالإضافة إلى التعريف بالبرامج الجديدة والمتميزة لتكون هناك فرصة جيدة أمام الطلاب المصريين والوافدين وأولياء الأمور لاختيار الأفضل منها بما يتفق ورغباتهم.

وتضمن جناح جامعة حلوان بالمعرض مجموعة من المعروضات والبرشور حول أحدث وأهم البرامج الجديدة بالجامعة، وكذلك دليل للتعريف بكليات الجامعة وتخصصاتها المختلفة والأقسام الموجودة وشروط الالتحاق بها، كما قام نخبة من الأساتذة والمتخصصين وأعضاء هيئة التدريس بالرد على استفسارات الزوار وجمهور الطلاب وأولياء الأمور حول الجامعة وإمكانياتها المتاحة وبرامجها المقدمة للطلاب وأفضل البرامج المطلوبة حاليا في سوق العمل على المستوى المحلى والعالمى.

ويشارك في افتتاح المعرض من جامعة حلوان، د. يحيى حلمى، مقرر اللجنة العليا للبرامج الجديدة، ود. ميادة بلال، مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان، كما يشارك فى المعرض أكثر من 50 جامعة حكومية وخاصة ومعهد عالي وتنظمه مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك